جون ليجند

أبرز نجوم حفلات بطولة "كور الدرعية إي بري 2023".. جون ليجند ومحمد حماقي الأبرز

محمد عبد المنعم
25 يناير 2023

محمد حماقي وجون ليجند ومحمود العسيلي وعدد من نجوم الغناء، أعلنوا مشاركتهم في حفلات موسم الدرعية 2023 من خلال فعالية بطولة كور الدرعية اي بري 2023، المنطلقة في نهاية هذا الأسبوع، وأعلن حساب موسم الدرعية عن تفاصيل هذه الحفلات.

محمد حماقي يحتفل مع الجمهور في موسم الدرعية 2023

وأعلن الفنان محمد حماقي مشاركته في حفلات موسم الدرعية 2023، ونشر صورة بوستر حفله في الدرعية على حسابه بانستقرام وشوق الجمهور للحفل وقال: "الرياض.. لنبدأ مرة أخرى في الفورمولا إي.."، وعلق حساب موسم الدرعية على مشاركة الفنان محمد حماقي في الحفل وقال: "بصوته يطرب الجمهور أكثر، استمتع في الدرعية إي بري مع الفنان محمد حماقي".

حفل محمد حماقي في موسم الدرعية
حفل محمد حماقي في موسم الدرعية

ويحيي الفنان محمد حماقي حفله في يوم 28 يناير الجاري، وذلك في ختام بطولة سباق "إي بي بي إي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية، والتي تقام في الدرعية في يوم 27 و28 يناير الجاري، ويقام معها عدة فعاليات فنية وترفيهية، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء العرب والعالميين.

حفل فرينش مونتانا في موسم الدرعية
حفل فرينش مونتانا في موسم الدرعية

تفاصيل بطولة "كور الدرعية إي بري" 

وتعتبر بطولة سباق "إي بي بي إي فورمولا إي"المقامة في الدرعية معتمدة كبطولة دولية من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، كأول سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية الكاملة، وتعد أهداف البطولة الرئيسية هي مواجهة التغيّر المناخي وتحقيق مستقبل أفضل من خلال السباق بتطبيق مبادرات مستمرّة في جميع أنحاء العالم في مجال الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية، وتساهم "فورمولا إي" بشكل كبير في تطوير التقنيات الجديدة والطاقات المتجددة والسيارات الكهربائية.

جون ليجيند في موسم الدرعية
جون ليجيند في موسم الدرعية

جون ليجند مفاجأة موسم الدرعية 2023

وأعلن حساب موسم الدرعية 2023 عن قائمة النجوم المشاركين في حفلات "كور الدرعية إي بري" وعلى رأسهم النجم العالمي جون ليجند، والذي يحيي الحفل أيضاً في يوم 28 يناير مع الفنان محمد حماقي، وعلق حساب موسم الدرعية على حفل جون ليجند وذكر: "مع الأجواء الحلوة في الدرعية إي بري تنتظركم حفلة حماسية مع المغني john legend"، ويحيي حفلات في نفس اليوم أيضاً النجم فرينش مونتانا وعدد من نجوم الموسيقى الإلكترونية.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

وأعلن الفنان محمود العسيلي مشاركته في الحفلات أيضاً، بحفل في يوم 27 يناير الجاري، ونشر صورة بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وعلق عليه: "سعيد للغاية بالأداء في الدرعية إي بري،  لا أطيق الانتظار حتى أراكم جميعاً هناك"، ويشارك معه عدد من نجوم الموسيقى وعلى رأسهم دي جي داني والدي جي العالمي لوش والدي جي مارتن غاركس وغيرهم.

موسم الدرعية
فعاليات بطولة كور الدرعية إي بري

وعلق حساب موسم الدرعية على تفاصيل الحفلات على هامش السباق في مهرجان فورمولا إي للمشجعين وذكر: "هناك الكثير من الإثارة بعيدًا عن أحداث السباق مع متعة لا تتوقف طوال اليوم، اختبر مهاراتك في فورمولا إي على جهاز المحاكاة، واستمتع بأداء أشهر المغنين العالميين وانسى نفسك مع الموسيقى الحية، والكثير من الفعاليات المنوعة للحفاظ على تجربتك مشحونة"، وكشف عن عدة عروض ترفيهية أخرى بجانب عروض الموسيقى الحية مثل المطاعم وأنشطة للأطفال وحفلات التوقيع مع النجوم وغيرها.

الصور من حساب موسم الدرعية والنجوم على انستقرام.