ولقطة لصوفيا فيرغارا النجمة الكولومبية الشهيرة في ملعب المباراة

أميتاب باتشان وصوفيا فيرغارا.. مشاهير العالم في ملعب الملك فهد الدولي

محمد حسين
20 يناير 2023

شهدت المباراة المثيرة بين نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت مساء اليوم الخميس في إطار كأس موسم الرياض الودية حضور عدد كبير من مشاهير ونجوم العالم.

تُوج معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، فريق باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض بعد تغلبه - اليوم - على فريق موسم الرياض المكوّن من نجوم فريقي النصر والهلال 5-4.

أميتاب باتشان يحيي الجماهير

شهدت المباراة حضور نجم بوليوود الفنان الهندي أميتاب باتشان الذي ظهر برفقة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ في ملعب اللقاء.

وتجول الفنان الهندي أميتاب باتشان في ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض قبل بدء المباراة ووجه التحية للحضور من الجماهير الغفيرة في ملعب اللقاء.

اميتاب باتشان

صوفيا فيرغارا تستمتع بالأجواء

صوفيا فيرغارا النجمة الكولومبية الشهيرة التي تزور المملكة العربية السعودية ظهرت في مدرجات الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض حيث كانت تتابع اللقاء الحماسي بين نجوم النصر والهلال وباريس سان جيرمان الفرنسي.

صوفيا فيرغارا النجمة الكولومبية الشهيرة

وتحت أنظار الآلاف من الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، تجددت المواجهة الساحرة مرة أخرى بين البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد فريق نجوم النصر والهلال، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ميسي في مواجهة رونالدو

وافتتح اللاعب ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل اللاعب كريستيانو رونالدو لفريق موسم الرياض في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وعند الدقيقة 43 أعاد اللاعب ماركينيوس التقدم للفريق الفرنسي، وسجل اللاعب كريستيانو رونالدو هدف التعديل عند الدقيقة 50، وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما سجل اللاعب الإسباني سيرخيو راموس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 54، غير أن نجوم الهلال والنصر سرعان ما أدركوا التعادل بواسطة اللاعب الكوري الجنوبي هيون سوو جانغ في الدقيقة 57، وعند الدقيقة 60 أعاد اللاعب كيليان مبابي التقدم لمصلحة فريقه بتسجيله للهدف الرابع، أعقبها تسجيل اللاعب هوغو إيكيتيكي الهدف الخامس في الدقيقة 78، قبل أن يختتم اللاعب أندرسون تاليسكا مهرجان أهداف المباراة بعدما أحرز الهدف الرابع لفريق موسم الرياض في الدقيقة 90+4.

ميسي ورنالدو