جوني ديب

شاهدوا جوني ديب يستمتع بوقته في مدينة العلا السعودية بعد إعلان مهرجان البحر الأحمر دعم فيلمه الجديد

محمد عبد المنعم
16 يناير 2023

جوني ديب، خطف الأنظار اليوم في مدينة العلا، وذلك في أول زيارة له للسعودية، والتي تأتي بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلم جوني ديب الجديد والمشاركة في إنتاجه.

جوني ديب يصل إلى العلا في أول زيارة للسعودية

ونشر سمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، صورة له مع النجم العالمي جوني ديب، أثناء تجولهما في مدينة العلا، وعلق عليها: "أوقات سعيدة"، وظهر جوني ديب وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا ويستكشف المعالم الأثرية والتاريخية في المدينة، وكذلك يستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية، وخطف الأنظار بتواجده في المدينة لأول مرة.

جوني ديب في العلا
جوني ديب في العلا

هكذا يستمتع جوني ديب بوقته في العلا

ولاقت صورة جوني ديب تفاعل كبير من الجمهور والمشاهير، والذين علقوا على صورة جوني ديب في العلا، والتي جاءت بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن دعم فيلم جوني ديب الجديد "Jeanne Du Barry"، وأعلن محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر عن الأمر، وعبر عن سعادته بدعم المهرجان الشهير لواحد من أكثر الأفلام المهمة المنتظر عرضها قريبًا، فقال: "يسعدنا أن ندعم فيلم جان دو باري، آخر أعمال المخرجة والممثلة والكاتبة مايوين".

جوني ديب
جوني ديب

وتابع: "هذا الفيلم أثار اهتمامنا على الفور، إنه سيرة ذاتية فريدة وطموحة بشكل لا يصدق وشهادة على التزامنا بدعم المواهب الجديدة والتعاون مع الكتاب والمخرجين العالميين والمنتجين.. نأمل أن يعزز هذا التعاون الروابط بين السينما السعودية والفرنسية، فهو العمل الأول من بين العديد من الأفلام العالمية التي يمكننا دعمها والتي تدافع عن صانعات الأفلام".

جوني ديب
جوني ديب في فيلمه الجديد

مهرجان البحر الأحمر يدعم فيلم جوني ديب الجديد

ونشر أيضاً مهرجان البحر الأحمر السينمائي بياناً حول دعم المهرجان لفيلم جوني ديب الجديد وذكر به: "أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم من خلال مؤسسة المهرجان؛ عن دعمه لفيلم الدراما الفرنسي القادم جان دو باري من إخراج وبطولة الممثلة الفرنسية مايوين، التي شاركت في كتابته أيضًا، ويشاركها بطولة الفيلم النجم الأسطوري جوني ديب؛ في دور لويس الخامس عشر؛ ملك فرنسا إبّان القرن الثامن عشر، بينما تلعب مايوين دور سيّدة البلاط الملكي وعشيقة الملك لويس؛ مدام دو باري".

جوني ديب
جوني ديب في فيلمه الجديد

و حرصت مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي على دعم ما يقرب من 170 فيلمًا سينمائيًا في مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج، لمشاريع من العالم العربي وإفريقيا، ويعتبر "Jeanne Du Barry" هو أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا، وتم تصوير الفيلم في فرنسا وهو حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، ويعتبر العمل السادس للمخرجة والممثلة الفرنسية مايوين، والذي شاركت أيضًا في كتابته بالتعاون مع تيدي لوسي موديستي ونيكولاس لايڤيتشي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم عبر منصة نتفليكس بعد فترة من عرضه الجماهيري بدور العرض السينمائية.

الصور من حساب جوني ديب ومحمد الترك وسمو الأمر بدر بن عبد الله آل سعود على انستقرام.