أبرز 7 معلومات عن كأس موسم الرياض.. مباراة الأحلام ومفاجأة "فوق الخيال"

أبرز 7 معلومات عن كأس موسم الرياض.. مباراة الأحلام ومفاجأة "فوق الخيال"

شروق هشام
11 يناير 2023

تحت شعار "فوق الخيال" تستمر مفاجآت موسم الرياض 2022 .. لتأتي مباراة "كأس موسم الرياض" كإحدى أبرز الفعاليات الرياضية التي يحتضنها الموسم، والتي تضمنت طرح مفاجأة التذكرة الوحيدة "فوق الخيال".. لأول مرة، وفي إطار ذلك اخترنا لكم أبرز 7 معلومات عن كأس موسم الرياض.

أبرز 7 معلومات عن كأس موسم الرياض

تركي آل الشيخ الصورة من حسابه
تركي آل الشيخ الصورة من حسابه

- أعلن موسم الرياض عن المواجهة المرتقبة في كأس موسم الرياض والتي أطلق عليها لقب "مباراة الأحلام" والتي تجمع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم الهلال والنصر.

- ستقام المباراة التي وصفها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" بأنها "مباراة تاريخية"، في ملعب أستاد الملك فهد بتاريخ 19 يناير الجاري.

- شهد الطلب على تذاكر مباراة الأحلام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر على كأس موسم الرياض إقبالاً تاريخياً غير مسبوق قارب نحو 2 مليون طلب، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح تذاكر المباراة.

- تجمع المباراة نجوم العالم الأشهر، حيث يشارك في المباراة النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي أنضم مؤخرا إلى نادي النصر السعودي، إضافة إلى النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، وكذلك اللاعب البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، والفرنسي "كيليان مبابي"، وغيرهم.

تجمع المباراة أبرز لاعبين العالم الصورة من موقع النصر الاخباري
تجمع المباراة أبرز لاعبين العالم الصورة من موقع النصر الاخباري

- أطلق "تركي آل الشيخ" منذ عدة أيام ولأول مرة، مزاد عالمي على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" بدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، والتي تتضمن الحصول على مزايا فريدة من نوعها، وخصص ريعها لصالح منصة إحسان.

الاعلامية نورة العنبر الصورة من حسابها على الانستجرام
الاعلامية نورة العنبر الصورة من حسابها على الانستجرام

- جاء الإعلان عن تذكرة "فوق الخيال" بفيديو تشويقي قدمته الإعلامية السعودية "نورة العنبر" – الطبيبة السعودية التي تركت المجال الطبي واتجهت إلى مجال الترفيه وإدارة الفعاليات-، وهو الفيديو الذي نشره "تركي آل الشيخ" عبر حساباته وحصد ملايين المشاهدات، والذي كشفت من خلاله عن مميزات تذكرة "فوق الخيال" الفريدة، إذ يتمتع حائزها بحضور تتويج الفريق الفائز بالمباراة المرتقبة إلى جوار المستشار "تركي آل الشيخ"، كما سيتمكن صاحبها من مقابلة نجوم الفرق العالميين المشاركين في الفعالية الكروية الضخمة، إضافة إلى حضور حفل الغداء في "Gala Lunch"، ودخول غرفة خلع الملابس للفريقين، فضلاً عن المشاركة في حفل تتويج الفريق الفائز، والتقاط صور التتويج التذكارية مع الفائز.

- ينتهي مزاد "تذكرة الخيال" الخيرية يوم 17 يناير الجاري، وعلى الرغم من أن نهاية فترة المزاد ستكون بعد 6 أيام، إلا أن تركي آل الشيخ قد أعلن على أن أعلى عرض على مزاد التذكرة قد وصل إلى 9 مليون ريال و 300 ألف ريال.

مباراة كأس موسم الرياض الصورة من حساب عيشها
مباراة كأس موسم الرياض الصورة من حساب عيشها