مناسبات ظهر فيها سيدات العائلات الملكية بدون مساحيق تجميل

مناسبات ظهرت فيها سيدات العائلات الملكية بدون مساحيق تجميل

عبد الرحمن الحاج
6 يناير 2023

عادة ما تظهر سيدات العائلات الملكية بكامل أناقتهن وبمكياج كامل حتى في غير المناسبات الرسمية أو العامة، وفي غير أوقات العمل إلا أن هناك عدة مناسبات اختارت فيها سيدات العائلات الملكية إظهار جمالهن الطبيعي وعدم التزين بمساحيق التجميل.

مجموعة من أشهر المناسبات التي ظهرت فيها سيدات العائلات الملكية بدون مساحيق تجميل

الأميرة يوجين Princess Eugenie

الأميرة يوجين
الأميرة يوجين

استعرضت الأميرة يوجين جمالها الطبيعي في صورة سيلفي جمعتها بزوجها جاك بروسباك Jack Brooksbank، التقطت في حديقة المنزل الملكي في وندسور وظهرت فيها الأميرة يوجين بدون مساحيق تجميل، ونشرت الأميرة يوجين الصورة في إبريل 2020، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة، لبداية العلاقة الرومانسية التي تجمعها بزوجها.

الأميرة بياتريس Princess Beatrice

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس وهي الشقيقة الكبرى للأميرة يوجين، سبق وأن ظهرت هي الأخرى بدون مساحيق تجميل وكان ذلك أثناء مشاركتها في ماراثون لندن الشهير والذي يمتد لمسافة 26.2 ميل.

ميغان ماركل Meghan Markle

ميغان ماركل
ميغان ماركل

قبل سنوات من انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية، بزوجها من الأمير هاري Prince Harry، اعتادت ميغان ماركل دوقة ساسيكس، على أن تقوم من حين لآخر بنشر صور لها بدون مساحيق تجميل على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع النساء على استعراض جمالهن الطبيعي.

ميغان ماركل دوقة ساسيكس سبق وأن شوهدت أيضا بوجه خالي من مساحيق التجميل خلال ظهور لها في جزيرة فانكوفر في كندا في يناير 2020.

كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales

كاثرين أميرة ويلز
كاثرين أميرة ويلز

قبل سنوات من انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية، بزوجها من الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز William Prince of Wales، ظهرت كاثرين أميرة ويلز في عدة مناسبات بدون مساحيق تجميل، من بينها منافسات تجديف في نهر التيمز شاركت فيها بصحبة أصدقاء لها في أغسطس 2007.

زارا تيندال Zara Tindall

زارا تيندال
زارا تيندال

على العكس من العديد من النساء الشهيرات من مختلف أنحاء العالم، فإن الفارسة الأوليمبية وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II اعتادت أن تظهر من حين لآخر بدون مساحيق تجميل، بما في ذلك فترة استعدادها للمشاركة في أولمبياد لندن 2012.

الملكة ليتيزيا Queen Letizia of Spain

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

اثبتت الملكة ليتيزيا زوجة ملك إسبانيا أنها لا تختلف الكثير عن غيرها من الأمهات العاملات المنشغلات، عندما ظهرت بوجه شبه خالي من مساحيق التجميل بينما كانت تقوم بإيصال ابنتيها إلى مدرستهما في إحدى المناسبات.

سارة دوقة يورك Sarah, Duchess of York

سارة دوقة يورك
سارة دوقة يورك

سارة دوقة يورك والزوجة السابقة للأمير أندرو Prince Andrew هي واحدة من السيدات الملكيات القلائل اللاتي لا يحاولن إخفاء النمش الذي يغطي وجوههن، حتى أنها غالبا ما تظهر في غير أوقات العمل والمناسبات بوجه خالي من مساحيق التجميل.