محمد حماقي

مفاجآت غنائية مستمرة بموسم الرياض في 2023.. محمد حماقي وفرقة "Imagine Dragons" الأبرز

محمد عبد المنعم
3 يناير 2023

مفاجآت غنائية مستمرة في موسم الرياض في الأيام الأولى من عام 2023، وينتظر الجمهور في الرياض عدة حفلات غنائية ضخمة لنجوم العرب والعالم في العام الجديد، وعلى رأسها حفل للفنان محمد حماقي والفنانة زينة عماد وفرقة "بلاك بينك" الكورية وغيرها.

محمد حماقي يفتتح حفلاته في 2023 من الرياض

وشوق حساب موسم الرياض الجمهور لأولى الحفلات الغنائية للنجوم في العام الجديد 2023، وعلى رأسهم الفنان محمد حماقي، والذي يفتتح حفلاته هذا العام من موسم الرياض، ويحيي حفل مع مغني الراب "دا بيبي"، ونشر حساب موسم الرياض تفاصيل الحفل على حسابه بتويتر وقال: "طرب الغناء وحماس الراب بليلة وحدة حفلة تجمع الفنان حماقي ونجم الراب DABABY، 6 يناير على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي".

محمد حماقي
محمد حماقي

ونشر الفنان محمد حماقي صورة بوستر الحفل على حسابه بتويتر، ووجه رسالة إلى جمهوره في الرياض قائلاً: "مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض"، وفتحت شركة "بنش مارك" المنظمة للحفل باب حجز التذاكر إلكترونيا للحفل المنتظر.

Imagine Dragons
فرقة Imagine Dragons

تفاصيل حفل فرقة "Imagine Dragons" في موسم الرياض

وبجانب مشاركة نجوم العرب، أعلن حساب موسم الرياض عن مفاجآت عالمية جديدة في حفلات يناير 2023، وعلى رأسها حفل الفرقة العالمية "Imagine Dragons"، ونشر موسم الرياض فيديو تشويقي للحفل وكشف تفاصيله عبر تويتر وذكر: "Imagine Dragons الفرقة الموسيقية العالمية المفضَّلة للكثير، ينتظرونكم يوم 22 يناير بأداء تاريخي مُبهر"، ومن المقرر أن يقام الحفل في ستاد مرسول بارك في الرياض، ويعتبر الحفل من أكثر المفاجآت الغنائية المنتظرة في فعاليات شهر يناير بالرياض.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

فرقة "بلاك بينك" الكورية في موسم الرياض

ومن أبرز المفاجآت الغنائية المنتظرة في موسم الرياض 2023، حفل الفرقة النسائية الكورية "بلاك بينك" في الرياض، والذي أعلن عنه العام الماضي ضمن الجولة الغنائية للفرقة، ويعتبر الحفل الأول للفرقة في السعودية وكذلك الحفل الأول للفرقة في المنطقة العربية، ومن المقرر أن يقام الحفل في ستاد مرسول بارك بالرياض في 20 يناير 2023، وذلك ضمن الجولة الغنائية العالمية للفرقة تحت عنوان "Born Pink"، للاحتفال بألبومهم الأخير.

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

ليالي غنائية للنجوم في "بوليفارد الرياض ميكس"

وتستمر مفاجآت موسم الرياض الغنائية، من خلال الليالي والحفلات الطربية والموسيقية في "بوليفارد الرياض ميكس"، وأعلن حساب موسم الرياض عن المفاجآت الأولى في 2023 بها، وعلى رأسها حفل الفنانة السعودية زينة عماد في يوم 4 يناير، بالإضافة إلى حفل فرقة "مسار إجباري" في نفس اليوم، وعلق حساب موسم الرياض عن الحفل وذكر: "تحب الروك؟ فرقة مسار اجباري جايين بكرة في بوليفارد مكس.. احجز تذكرة بوليفارد رياض سيتي اللي تشمل الدخول للفعالية و استمتع بأداء استعراضي مُبهر"، بالإضافة إلى حفل آخر لفرقة "شارموفرز" في نفس اليوم في بوليفارد الرياض ميكس.

زينة عماد
زينة عماد

ومن المنتظر أن يكشف موسم الرياض عن المزيد من المفاجآت والحفلات الغنائية في شهر يناير الجاري، ونشر حساب شركة روتانا تغريدة شوقت بها الجمهور للمفاجآت الجديدة بعد حفل "تريو نايت الرياض" وذكرت: "استمتعنا معكم في الحفلات الماضية وحفلتنا الجاية مختلفة وإحساسها غير تاخذنا لأول حكاياتنا"، بالإضافة إلى الليالي الغنائية الجديدة والمتوقع الإعلان عن مواعيدها خلال هذا الشهر ومن أبرزها ليلة تكريم الفنان الراحل طلال مداح، والمتوقع أن يشارك بها عدد كبير من أبرز نجوم الطرب العرب.

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض على انستقرام.