هاجر الشرنوبي وزوجها

أجمل اللحظات العائلية والرومانسية للنجوم في رأس السنة 2023.. هاجر الشرنوبي تعقد قرانها ومحمد حماقي بحديث نادر عن زوجته

محمد عبد المنعم
1 يناير 2023

هاجر الشرنوبي ومحمد رمضان ومحمد حماقي وعدد من النجوم عاشوا لحظات عائلية ورومانسية مميزة في رأس السنة 2023، وشاركوا الجمهور أبرز لحظاتهم مع الجمهور، حيث استغل بعضهم مناسبة رأس السنة في الكشف عن أسرارهم الجديد.

هاجر الشرنوبي تحتفل بعقد قرانها

واحتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها في اللحظات الأخيرة من عام 2022، ونشرت على حسابها بانستقرام جلسة تصوير لها مع زوجها، وأعلنت عن عقد قرانها والاحتفال بالزواج في رأس السنة 2023، وتلقت هاجر الشرنوبي عشرات الرسائل من زملائها الفنانين لتهنئتها على زواجها وعقد قرانها في بداية 2023.

هاجر الشرنوبي وزوجها
هاجر الشرنوبي وزوجها

وكانت هاجر الشرنوبي قد احتفلت بخطبتها في نهاية عام 2021 من مدير الاستديوهات أحمد الجابري، وشغلا الجمهور برومانسيتهما في عدة مناسبات العام الماضي، قبل الاحتفال بعقد قرانهما في اللحظات الأخيرة من عام 2022.

محمد رمضان وأسرته
محمد رمضان وأسرته

محمد رمضان مع أسرته في دبي

وشارك الفنان محمد رمضان الجمهور صورة عائلية له أيضاً أثناء احتفاله برأس السنة 2023، وتواجد مع زوجته وشقيقه في دبي، ونشر شقيق محمد رمضان صورة له مع شقيقه وأسرته على فيسبوك، وفي نفس الوقت حل الفنان محمد رمضان ضيفاً على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وكشف عدة أسرار عائلية عنه أثناء احتفاله بمناسبة رأس السنة 2023، وظهر لأول مرة في البرامج برفقة ابنيه علي وكنز، واللذان خطفا الأنظار بخفة ظلهما وتقليدهما لوالدهما في البرنامج، وقدم رمضان عدة أغاني وتحدث عن بداياته الفنية وغيرها من الأمور في حلقة رأس السنة من البرنامج.

نور إيهاب وخطيبها نور بدر
نور إيهاب وخطيبها نور بدر

الممثلة الشابة نور إيهاب تحتفل بخطبتها

واستغل عدد من الفنانين مناسبة رأس السنة 2023 في الاحتفال بعدة مناسبات رومانسية وعائلية لهم، وبجانب احتفال هاجر الشرنوبي بعقد قرانها في هذا الموعد المميز، احتفلت أيضاً الممثلة الصاعدة نور إيهاب بخطبتها على الممثل الصاعد نور بدر، ونشر الثنائي عدة صور رومانسية لهما على انستقرام للاحتفال بهذه المناسبة، وذلك بعد الإعلان عن ارتباطهما في بداية شهر ديسمبر الماضي.

محمد حماقي وزوجته
محمد حماقي وزوجته

محمد حماقي يتحدث عن علاقته بزوجته وفترة انفصالهما

وحل الفنان محمد حماقي ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة"، وتحدث لأول مرة عن علاقته بزوجته، خاصة عن فترة انفصالهما، وقال إن معظم الناس لم يكن لديهم علم بأمر انفصالهما لمدة عامين، وكان يرفض الحديث عن الأمر لأنه لم يستطع تجاوز الأمر، وظل لمدة عامين يفكر بها ويشعر بالغيرة في حال تفكيره بأنها من الممكن أن تتزوج في تلك الفترة، وقال إن سبب الانفصال كان لسوء التفاهم بينهما ولكنه يحبها كثيراً لذلك كان قرار الانفصال بالعقل ولكن قرار العودة كان من القلب.

وأضاف محمد حماقي إنه مر بفترة معاناة في العامين بعد انفصاله عن زوجته، وكان يعاني من صعوبات في النوم بسبب التفكير بزوجته، وقال إن فترة الانفصال كانت إيجابية في علاقتهما، لأن فترة الخلافات كانت تجعلهم لا يفكران إلا في الأمور السلبية بينهما فقط، وقال إن فترة الانفصال والعودة كانت دليل على حبهما، خاصة أنه لم يكن هناك أي شيء يربطهما ولم يرزقا بأبناء في تلك الفترة، وقال إنه يحب زوجته نهلة في كل شيء سواء بعقله أو بقلبه ويحمد الله أنهما عادا مرة أخرى بعد الانفصال.

أحمد حاتم وابنه
أحمد حاتم وابنه

أحمد حاتم ينشر أول صورة لابنه

وشارك الفنان أحمد حاتم الجمهور أيضاً لحظة عائلية مميزة له على انستقرام بمناسية رأس السنة 2023، ونشر أول صورة لابنه وقال: "وعام مضى وزمن توقف حين اتيت، عزيز أحمد حاتم الحدث الأهم هذا العام.. كل عام وانتم بخير"، وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصة انها المرة الأولى التي يشارك بها أحمد حاتم الجمهور لحظة عائلية مميزة له مع ابنه "عزيز".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.