محمد عبده

محمد عبده يتلقى الدعم من النجوم بعد تعرضه لوعكة صحية وموقف مؤثر من رابح صقر معه في المستشفى

محمد عبد المنعم
19 ديسمبر 2022

محمد عبده، فنان العرب، أقلق الجمهور على حالته الصحية اليوم، بعدما كشف عن تعرضه لأزمة صحية مؤخراً ونقل على إثرها المستشفى، وكشفت شركة روتانا عن تطورات حالة الفنان محمد عبده الصحية، وطمأنت الجمهور في أول ظهور له بالمستشفى.

تطورات الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده

وكشفت شركة روتانا عن إصابة فنان العرب محمد عبده بأزمة صحية في الفترة الأخيرة، ونقل على إثرها المستشفى، وأقلق محمد عبده الجمهور على حالته الصحية، خاصة بعد الفيديو الذي نشرته شركة روتانا على تويتر، والذي كشف عن زيارة الفنان رابح صقر للفنان محمد عبده في المستشفى، وطمأن فنان العرب الجمهور من خلال الفيديو على حالته الصحية، وعلقت شركة روتانا على الفيديو قائلة: "زيارة خاصة من الفنان رابح صقر للفنان محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية، ولله الحمد حالة فنان العرب مستقرة.. ابو نورة يوجّه كلمة خاصة لكل محبيه عبر منصات روتانا".

محمد عبده ورابح صقر في المستشفى
محمد عبده ورابح صقر في المستشفى

موقف مؤثر من رابح صقر مع محمد عبده

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي ظهر من خلاله محمد عبده في المستشفى، خاصة بسبب الزيارة المؤثرة من رابح صقر له في المستشفى، حيث ظهر متأثراً بسبب الأزمة الصحية التي مر بها محمد عبده وقبل رأسه، وقال له: "احنا نقدم أرواحنا لك"، وتمنى له الشفاء، وطمأن محمد عبده الجمهور من خلال الفيديو وقال إنه سعيد بزيارة رابح صقر له، وكشف عن موقف مؤثر له معه وقال: "احنا اليوم سعداء جداً عندي أخويا وحبيبي اللي سوى أكبر معروف معايا".

محمد عبده
محمد عبده

وتابع محمد عبده في الفيديو قائلاً: "حضر الحفلة بدالي إمبارح لأني في المستشفى، امبارح أعظم حدث حصل كأس المونديال وحفلة رابح اللي جاي فيها في محلي وغنى بدالي لإني مريض.. شيء رائع جداً"، وتلقى الفنان رابح صقر إشادات واسعة من الجمهور بسبب اهتمامه بالفنان محمد عبده وزيارته المؤثرة له في المستشقى، وكذلك موقفه الآخر بإحياء حفل بدل منه أمس بسبب غياب فنان العرب عن الحفل لظروفه الصحية الطارئة.

محمد عبده يتلقى الدعم من النجوم بعد أزمته الصحية

وتلقى الفنان محمد عبده عدة رسائل دعم من الجمهور وكذلك زملائه الفنانين الذين تمنوا له الشفاء، ومنهم الفنان رامي جمال، والذي علق على الفيديو قائلاً: "الافعال الكبيرة لا تخرج الا من الكبار وابو صقر كبير والتاريخ لا ولن ينسي مثل هذه المواقف شفاك الله يا استاذ محمد"، وعلق الشاعر واحد على الفيديو قائلاً: "الف لاباس ابو نورة ماتشوف شر ياحبيبنا وهذي هقوتنا فيك ابو صقر".

محمد عبده ورابح صقر
محمد عبده ورابح صقر

وكشفت شركة روتانا عن اقتراب عودة الفنان محمد عبده إلى جمهوره والحفلات بشكل قوي قريباً، ويرتبط الفنان محمد عبده بعدة حفلات غنائية في نهاية العام الجاري، ومن المقرر أن يعود الفنان محمد عبده إلى إحياء الحفلات في القاهرة بعد غياب، وقرر الاحتفال مع جمهوره في مصر باللحظات الأولى من العام الجديد على ضفاف نيل القاهرة، وكشفت شركة "جلوبال جالا" عن تنظيمها حفل للفنان محمد عبده في فندق ريتز كارلتون القاهرة على ضفاف النيل في ليلة 31 ديسمبر الجاري، وطرحت أيضاً تذاكر الحفل للحفل، وشوقت الجمهور لعودة فنان العرب إلى القاهرة.

حفل محمد عبده الجديد
حفل محمد عبده الجديد

ومن المقرر أن يحيي فنان العرب محمد عبده في العلا في يوم 30 ديسمبر الجاري، وعلق حساب "لحظات العلا" عن الحفل وذكر: "بصوته الذي تطَربُ له أرض الحضارات في حاضرها، وسيتردد جمال صداه طويلاً في مُستقبلها، يُحيي فنان العرب الأستاذ "محمد عبده" حفلاً بهيًّا في قاعة مرايا يوم 30 ديسمبر 2022م، وستُطرح تذاكر الحفل للبيع يوم 1 ديسمبر".

الصور من حساب شركة روتانا على انستقرام.