بطاقة نهاية العام لعائلة ويليام وكيت أمير وأميرة ويلز

تعرف على تفاصيل بطاقة نهاية العام لعائلة ويليام وكيت

خلود الليثي
14 ديسمبر 2022

نشر الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا وزوجته كيت ميدلتون، بطاقة نهاية العام الخاصة بهم للاحتفال بموسم الأعياد، لأول مرة كأمير وأميرة ويلز.

ظهر أمير وأميرة ويلز برفقة أطفالهما في الصور الجديدة التي نشروها عبر حسابهما على تويتر وعلقا عليها "مشاركة صورة جديدة للعائلة لبطاقة الكريسماس الجديدة".

التقط الصورة الجديدة للأمير ويليام وكيت ميدلتون، المصور مات بورتيوس، بنورفولك، في وقت سابق من هذا العام، والتى تم اختيارها لتكون على بطاقة نهاية العام التاريخية لكونها الأولى فى عهد الملك تشارلز الثالث، بعد أن أصبحا الثنائي أمير وأميرة ويلز.

تُظهر الصورة العائلية الجديدة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في نزهة مع أطفالهما، الأمير جورج صاحب الـ 9 أعوام، والأميرة شارلوت البالغة من العمر 7 أعوام، والأمير لويس ذو الـ 4 أعوام.

ترتدي عائلة ويلز ملابس أنيقة غير رسمية، إذ اختارت كيت ميدلتون بلوزة بيضاء بروديري "من القماش المزخرف" من توقيع M.i.h Jeans وأقرنتها مع جينز أزرق، بينما اختار الأمير ويليام قميصًا باللون الكحلي من رالف لورين، يتماشى مع إطلالة زوجته.

ويبدو الأمير جورج والأمير لويس رائعين في قمصان البولو والسراويل القصيرة، بينما ترتدي شارلوت سالوبيت من قماش الجينز.

شهدت عائلة ويليام وكيت الكثير من التغييرات في الأشهر الأخيرة، إذ انتقلوا إلى Adelaide Cottage في Windsor وتركوا قصر كنسينغتون، والتحق أبنائهما بمدرسة في مدرسة لامبروك في بيركشاير.

وبعد وفاة الملكة إليزابيث االثانية، أصبح ويليام أميرًا لويلز ووريث العرش البريطاني، كذلك أصبحت كيت ميدلتون أميرة ويلز، بينما يحتل كل من جورج وشارلوت ولويس المرتبة الثانية والثالثة والرابعة في ترتيب ولاية العرش على التوالي.

والجدير بالذكر، أن الملك تشارلز الثالث نشر منذ يومين أول بطاقة لأعياد نهاية العام بصفته ملكًا، واختار صورة التقطت له والملكة القرينة كاميلا باركر في تجمع هايلاند قبل أيام من وفاة الملكة إليزابيث الراحلة.