انجي كيوان

نتفليكس تحتفل بالعرض الخاص لمسلسل "Emily in Paris" في دبي وتستعرض أزياء مستوحاة منه بإبداع مصممين عرب..بالصور

مجلة هي
13 ديسمبر 2022

احتفلت نتفليكس بالموسم الثالث من المسلسل الشهير "Emily in Paris" من خلال حفل مميز في مدينة دبي، وتميز الحفل بأجواء الأناقة المستوحاة من المسلسل حيث تألق الحضور على السجادة الزهرية بإطلالات من أحدث صيحات الموضة، بحسب بيان رسمي.

أقيم الحفل في سينما سيتي فاونتن فيوز في منطقة داون تاون دبي، وشهد حضور نخبة من الإعلاميين والفنانين العرب وعشاق الموضة من الوطن العربي والعديد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، واستمتع الحضور بمشاهدة أولية لأول حلقتين من الموسم الجديد لمسلسل Emily in Paris، وتابعوا مغامرات الفتاة المفضلة للجميع في باريس "Emily" في أجواء حصرية مميزة.

ب
نادين قانصو وحسين بظاظا

بالتعاون مع مجلس الأزياء العربي، سلطت نتفليكس الضوء على مجموعة من أشهر علامات الأزياء والمجوهرات في الوطن العربي مثل بظاظا وليلي بلان ومرمر حليم وأماتو وإلياس والي وسليمي ستوديو وبالعربي من نادين قانصو وفلترد وقام المصممين بعرض تصاميم مستوحاة من مسلسل Emily in Paris ولكن بشكل جديد ومختلف.

وتألقت مجموعة من المؤثرات في مجال الموضة بهذه التصاميم على السجادة الوردية منهم: إنجي كيوان (بتصميم من مرمر حليم)، أماني اسيبي (بتصميم من ليلي بلان) و نادين قانصو ( بتصميم من حسين بظاظا).

غ
انجي كيوان 

وخلال الحفل، كشفت نتفليكس عن "خزانة Emily" والتي عرض فيها قطعاً مختارة مستوحاة من عالم Emily in Paris مما أتاح للمدعوين فرصة القاء نظرة خاصة على أزياء تصوّر المصممون أن Emily قد ترتديها لو قامت يوماً بزيارة مدينة دبي.

يعرض الجزء الثالث من مسلسل Emily In Paris يوم 21 ديسمبر، حصريا على نتفليكس.

ب

الصور من المكتب الإعلامي لمنصة نتفليكس