أمير وأميرة ويلز يعلقان على هزيمة منتخب ويلز أمام منتخب إنجلترا في كأس العالم

وجه الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز William, Prince Of Wales، وزوجته كاثرين أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales، رسالة إلى منتخب كرة القدم الويلزي بعد فشل الأخير في اجتياز دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022، والصعود للدور الـ 16 في المجموعة.

وليام وكيت

رسالة أمير وأميرة ويلز للمنتخب الويلزي بعد توديع منتخب ويلز بطولة كأس العالم لكرة القدم

رسالة الأمير وليام وزوجته كاثرين أمير ويلز إلى المنتخب الويلزي، نشرت على صفحتهما الرسمية على موقع تويتر وتضمنت تشجيع ودعم لمنتخب ويلز، كما حثا فيها أعضاء الفريق على الشعور بالفخر لوصولهم إلى بطولة كأس العالم بعد غياب عن كأس العالم لسنوات طويلة، وفي ختام الرسالة، تحدث أمير واميرة ويلز عن أملهما بأن يشاهدا منتخب ويلز في بطولة كرة القدم الأوروبية 2024.

رسالة أمير وأمير ويلز على موقع تويتر لمنتخب ويلز لكرة القدم تضمنت ما يلي: "منتخب ويلز، كن فخور لوصولك إلى أول بطولة كأس عالم لكرة القدم منذ عام 1958، لقد قدمتم أداء رائع من القلب وبكل اعتزاز، نتطلع لمشاهدتكم في بطولة اليورو (بطولة كرة القدم الأوروبية) لعام 2024". الرسالة نشرت أيضا باللغة الويلزية على الصفحة الرسمية لأمير وأميرة ويلز على تويتر.

ويلز خرجت من الدور الأول

هزيمة ثقيلة من المنتخب الإنجليزي

تأكدت مغادرة منتخب ويلز لكرة القدم لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2024، والتي تقام حاليا في دولة قطر، بعد أن تلقى منتخب ويلز هزيمة ثقيلة من المنتخب الإنجليزي في المباراة بين المنتخبين والتي أقيمت في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 3-0، ليصعد المنتخب الإنجليزي للدور التالي من البطولة ويودع منتخب ويلز البطولة.

الأمير وليام

غياب ملحوظ للأمير وليام عن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

على الرغم من كونه رئيسا للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلا أن الأمير وليام لم يسافر حتى الآن إلى قطر ولم يقم بحضور مباريات منتخب ويلز والمنتخب الإنجليزي، كما فعل الأمير وليام في الماضي، وكما فعل مجموعة من قادة وممثلي حكومات دول من مختلف أنحاء العالم، ممن سافروا مؤخرا إلى قطر لتشجيع منتخبات بلادهم، وبرر ذلك بجدول أعماله الحافل في شتاء هذا العام.

مع ذلك، فلقد قام الأمير وليام بزيارة شخصية لمقر الفريق الإنجليزي في سانت جورج بارك قبل فترة قصيرة من سفرهم إلى قطر في نوفمبر في هذا العام، للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، ومن غير المستبعد أيضا أن يسافر الأمير وليام إلى قطر لحضور نهائي بطولة كأس العالم 2022، في حال وصول المنتخب الإنجليزي للدور النهائي من البطولة.