نجوم عادوا لبعضهم في 2022 أحدثهم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مع بداية العد العكسي لأفول عام 2022 استبق بعض النجوم أفوله بإعادة الحياة لعلاقاتهم مع الشركاء بعد انفصال صادم وعودة لم تكن أقل صدمة بالنسبة لجمهور طالما تفاعل مع هؤلاء النجوم لعل أبرزها كان عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لتلك الخطوة.

فإليكم أبرز النجوم الذين عادوا لشركائهم في عام 2022:

شيرين عبدالوهاب تعود لحسام حبيب

إذاً شكّلت عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب صدمة بالنسبة للجمهور الذي سبق له أن تابع التصريحات التي أطلقتها شيرين عقب انفصالها باستحالة العودة له وندمها على هذا الزواج.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل هذه العودة فأكدت بأنها تريد أن تغلق صفحة الماضي والخلافات الشخصية التي تم الكشف عنها للجمهور طوال الأشهر الأخيرة مشيرة إلى أن عقد قرانها على حسام حبيب تم في 10 نوفمبر بحضور أقرب الناس لها كما قالت مطمئنة الجمهور على حالتها، لافتة بأن حسام استطاع أن يقنعها بالعودة مؤكدة أن الأخير لا يتدخل في حياتها حاليا. وأعادت التأكيد على حبها الكبير للفنان حسام حبيب، الذي وصفته "بحب حياتها" قائلة "الآن متزوجة رجل طيب جدا، وأنا اخطأت لانني تحدثت بهذا الشكل عنه في العلن، لكل كل حياتي كانت في العلن، أنا بحب حسام حبيب وهو حب حياتي وأوعد الناس بأنني في أمان بسببهم".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.jpg

أما حسام حبيب وفي تناقض مع كلام شيرين عبد الوهاب قال إن الأخيرة هي من قامت بإقناعه بالعودة مشيراً إلى أنه "نحن مثل أي ثنائي توجد مشاكل بينهما، السوشيال ميديا وحديث البعض عن أشياء لا يعرفونها كان السبب في تدهور الأمر، وتحدثنا عن كل شيء وقع في الفترة الماضية، ووضعنا قواعد لإنهاء كافة هذه المشكلات، وأنه يجب أن نحافظ على حياتنا الخاصة". وقال "شيرين عبدالوهاب مرت بأوقات صعبة، ولا أرغب في الدفاع عن نفسي وأطلب من الجمهور فقط الدعاء لنا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كذلك فإن الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي عادوا إلى بعضهم في عام 2022، بعد فترة انفصال قصيرة وصلت إلى قطع علاقتهما على انستقرام وحذف صورهما. وأكد العوضي لاحقاً في رسائل له على حسابه بفيسبوك وجود خلافات مع ياسمين عبد العزيز أدت إلى انفصال مؤقت بينهما، قبل أن يكشفا عن عودتهما مرة أخرى، ونشر الثنائي منذ تلك الفترة عدة صور رومانسية لهما أكدا بها على قوة علاقتهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.jpg

الفنان مروان خوري يعود لخطيبته

وشغل أشهر النجوم العازبين في الوسط الفني مروان خوري الجمهور بإعلانه بأنه سيكون عريس عام 2022 ليتصدر اسمه السوشيال ميديا بعد هذا الإعلان وعودته إلى خطيبته السابقة ندى رمال. الخبر الذي فاجأ الجمهور جاء بعد ظهور الفنان اللبناني مع رمال في حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن حيث حضر برفقة خطيبته في الحفل، وأجاب ضاحكاً ردا على  سؤال  لقناة "الجديد"، حول ما اذا  سيكون عريس عام 2022 فقال : "أكيد خلص…بزيادة هالقد" في إشارة الى تأخره بالزواج كثيرا وانه لن يؤجل الموضوع أكثر.

مروان خوري وخطيبته.jpg

رامي جمال وزوجته ناريمان

وبعد أن كانت ناريمان، زوجة الفنان رامي جمال، فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عنه ووجهت له رسالة تمنت له التوفيق في حياته الجديدة، عاد الثنائي بعد يوم واحد فقط من الانفصال ليعلنا عودتهما مرة أخرى. ونشر رامي جمال فيديو على حسابه بانستقرام، أعلن به عودته لزوجته وقال إن علاقته بزوجته "ربنا مبارك فيها"، خاصة بعدما رأى حب الجمهور لهما ودعواتهما لهما، وتغزل بزوجته في الفيديو بعد عودتهما.

رامي جمال وزوجته.jpg

ليلى اسكندر عادت لزوجها

ومن بين النجوم الذين عادوا مؤخراً إلى شركائهم نذكر أيضاً الفنانة ليلى اسكندر التي فاجأت متابعيها قبل أيام بتأكيد عودتها إلى زوجها السعودي يعقوب الفرحان، بعد فترة من إعلان انفصالهما. إعلان الفنانة جاء خلال رد لها على أسئلة متابعيها عبر خاصية الستوريز، حيث كتب لها أحدهم: "كيف بو يوسف يصبر على هالحلاوة"، لتردّ عليه بتعليق فاجأت فيه الجميع حيث كتبت فيه: "رجعنا بس انتظر اللحظة المناسبة وأعلمكم"، مع "إيموجي" لوجه يغمز. ولم تكشف اسكندر عن مزيد من التفاصيل عن العودة تماما كما حصل عند الانفصال اذ أنها لم تكشف أسبابه واكتفت حينها بالتأكيد أن علاقتها بزوجها لا تزال جيدة وقائمة على الصداقة والاحترام من أجل مصلحة ابنهما الوحيد.

ليلى اسكندر أعلنت عودتها لزوجها.jpg