خبيرات التجميل السعوديات يجذبن الفتيات في الانستغرام

سهلت المواقع الإجتماعية الكثير على الفتيات في البحث عن خبيرات تجميل يتوافقن مع ذوقهن الخاص ، ففي السابق كانت المرأة تجد صعوبة كبيرة في إيجاد خبيرات متخصصات خصوصا في مدن أو دول غير مدينتها ، إلا أن الوضع إختلف مع وجود الإنستغرام في الوقت الحالي . 
 
خبيرة التجميل زهرة صالح السمراء عاشقة المكياج كما تعرف نفسها ، عرفت بعملها المتقن وخصوصا بمكياج العين إذ إستطاعت بعملها كسب رضا الكثير من السيدات ، إذ يتابعها الان في الانستغرام أكثر من 113 ألف متابعة تضع فيها نماذج مختلفة من أعمالها . 
 
أما خبيرة المكياج العنود يماني فتخصصت في مكياج العروس وتصف نفسها بخبيرة تجميل العرايس ، وهي كذلك مدربه مكياج احترافي ، يتابع العنود في الانستغرام أكثر من 136 ألف متابع وتظهر من خلال صورها إبداعها الفني وريشتها المختلفة .
 
ولا تختلف السمراء المليحة حنان عبدالله عن زميلاتها زهرة و العنود إذ جمعت مابين إتقانها مكياج العين و مكياج العروس ليتابعها على الانستغرام أكثر من 52 ألف متابع .
 
وأخيرا نختار لكم خبيرة التجميل  نوف العوفي والتي استطاعت كسب ثقة كثير من عرائسها ومتابعاتها بأعمالها التي تقدمها من خلال حسابها في الانستغرام إذ يتابعها أكثر من 248 ألف متابع .