النسخة الإلكترونية

عروض جديدة وتحسينات مشوقة في الموسم الجديد من القرية العالمية في دبي

عروض وفعاليات ترفيهية مشوقة في الموسم الجديد من القرية العالمية - المصدر القرية العالمية
1 / 5
عروض وفعاليات ترفيهية مشوقة في الموسم الجديد من القرية العالمية - المصدر القرية العالمية
قوارب السوق العائم في وجهتها الجديدة- المصدر القرية العالمية
2 / 5
قوارب السوق العائم في وجهتها الجديدة- المصدر القرية العالمية
صورة تخيلية للسوق العائم في موقعه الجديد- المصدر القرية العالمية
3 / 5
صورة تخيلية للسوق العائم في موقعه الجديد- المصدر القرية العالمية
والعديد من الاطعمة الشهية في السوق العائم- المصدر القرية العالمية
4 / 5
والعديد من الاطعمة الشهية في السوق العائم- المصدر القرية العالمية
تجربة مميزة في السوق العائم- المصدر القرية العالمية
5 / 5
تجربة مميزة في السوق العائم- المصدر القرية العالمية

أعلنت القرية العالمية إحدى أبرز الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن عدد من العروض الترفيهية الجديدة التي تزيد من روعة تجربة زيارة الوجهة السياحية العائلية الأبرز في المنطقة حيث نوهت القرية العالمية إلى إطلاق عروض جديدة للنافورة الراقصة وعدد من التحسينات المرتقبة التي من المقرر أن يشهدها السوق العائم بداية من الموسم المقبل للقرية العالمية.

تحسينات تزيد من متعة الزوار

ويعتبر السوق العائم أحد أبرز الوجهات لتناول العديد من الأطعمة الشهية بمذاق فريد حيث تقدم العديد من المطاعم قائمة كبيرة من الأطعمة الأسيوية. حيث من المقرر ان يتمتع الزوار بتجربة السوق العائم في الموقع الجديد له والذي يتضمن مساحة أكبر مع ظهور نافورة القرية العالمية في خلفية السوق لتزيد من جمال التجربة.

ومن المقرر أن تشهد القرية العالمية العديد من التجارب المميزة وعروض الألعاب النارية بالإضافة لعدد من العروض المسرحية المميزة بطابع فريد.

صورة تخيلية للسوق العائم في موقعه الجديد

القرية العالمية.. وجهة مفضلة للأسرة

مدير أول علاقات الضيوف في القرية العالمية، مهند إسحاق أشار في تصريحات صحفية إلى التجارب الجديدة التي من المقرر أن تدشن مع انطلاق الموسم الجديد من القرية العالمية: "نسعى دائماً في الوجهة إلى تقديم تجارب جديدة وفريدة لضيوفنا في كل موسم. وبعد تألق السوق العائم خلال المواسم السابقة في الموقع الأساسي، ليغدو وجهة مفضلة لضيوفنا من عشاق التلذذ بالنكهات العالمية، يسعدنا الإعلان عن موقعه الجديد في قلب القرية العالمية ليستمتع الضيوف بمساحة أكبر وتجارب جديدة رائعة".

وأشار مدير أول علاقات الضيوف في القرية العالمية إلى الفعاليات المميزة التي تنتظر الزوار وتبدأ من تجربة النافورة الراقصة حيث قال تصريحات صحفية: "حرصنا أيضاً على تعزيز تجربة النافورة الراقصة في بحيرة القرية العالمية لتضم عرض ناري مميز ومسرح جديد لتقديم أروع العروض الترفيهية. ويعتبر هذا الإعلان أحدث الإضافات على القائمة الكبيرة من التجارب الجديدة والتحسينات على البنية التحتية التي يعمل الفريق عليها للانطلاق بالموسم السادس والعشرين في أكتوبر المقبل".

يأتي هذا فيما تواصل القرية العالمية التحضير لموسمها السادس والعشرين الذي سينطلق في 26 أكتوبر المقبل والتجهيز لاستقبال ضيوفها مع العديد من التجارب الثقافية والترفيهية .

اللمسات الأخيرة

ويجري حاليا الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الخطط التطويرية الخاصة بالضيوف من أصحاب باقات كبار الشخصيات بناء على المقترحات التي تم استلامها منهم خلال الموسم السابق.

وأعلنت القرية اليوم عن اعتمادها خطة تطوير شاملة للمدخل المخصص لكبار الشخصيات عند البوابة الثقافية بهدف استمتاعهم بأروع انطباع منذ لحظة وصولهم وذلك في الوقت الذي تستعد فيه لإطلاق مبيعات باقات كبار الشخصيات التي توفر للضيوف امتيازات حصرية.

تجربة مميزة في السوق العائم

موعد الانطلاق

وسيحظى الضيوف من أصحاب باقات كبار الشخصيات هذا الموسم بالإضافة إلى المحتوى الأساسي للباقات الذي يشمل تذاكر الدخول وملصقات مواقف كبار الشخصيات و"بطاقات الروائع"، بالعديد من الإضافات والفوائد الحصرية الجديدة التي ستجعل من زيارتهم ذكريات لا تنسى.

وتعتبر التطويرات على مدخل كبار الشخصيات واحدة من العديد من التحسينات التي تعمل عليها القرية العالمية استعدادا للموسم السادس والعشرين الذي ينطلق في 26 أكتوبر 2021 لترحب القرية بضيوفها من حول العالم مجددا مع عالم من الروائع.

×