أفضل 10 مطاعم ممكن تزورها في بوليفارد رياض سيتي

أعلن موسم الرياض استقبال زوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، إحدى المناطق الترفيهية للموسم، من الساعة الثانية ظهرًا بدلاً من الساعة الخامسة عصرًا، وذلك للسماح لأكبر عدد ممكن من الزوار؛ للاستمتاع بالأجواء الشتوية الموجودة ضمن فعاليات المنطقة.

وتُقدَّر المساحة الإجمالية لمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" بـ 900 ألف م2، وهي أكبر بثلاثة أضعاف من مساحتها في موسم الرياض الماضي، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الإعاقة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.

وتعد المنطقة واحدةً من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم المنطقة أماكن ترفيهية متعددة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهي، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

وفي تقريرنا اليوم نحاول سويا إلقاء الضوء على أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في بوليفارد رياض سيتي إحدى المناطق الترفيهية في موسم الرياض.

مطعم 3FILS الياباني

إذا كنت من عشاق الطعام الياباني وتريد أن تحظى بتجربة فريدة مع أشهى الأطعمة اليابانية في بوليفارد رياض سيتي فما عليك سوى أن تحجز مكانك في مطعم 3FILS الياباني

الأجواء اليابانية المميزة في أركان المطعم ستساعد لتمضي ليلتك بلذَّة المذاق وحلاوة المنظر في ذا آلي داخل بوليفارد رياض سيتي في تجربة ساحرة.

أجواء شتوية مذهلة في رياض بوليفارد سيتي

مطعم كاترين

أنت لست بحاجة لحجز تذكرتك لتسافر إلى اليونان من أجل تحظى بتجربة رائعة مع أشهى الأطباق اليونانية المميزة التي تم إعدادها من قبل أفضل الطهاة في مطعم كاترين

يوفر مطعم كاترين الذي يعد أحد أرقى المطاعم اليونانية أجواء مثالية للاستمتاع بأطباقه المميزة واللذيذة لتحظى برفقة من تحب بتجربة مميزة.

مطعم سولت

بعد يوم ممتع من اللعب في فرست جولف كملها واستمتع بالبرغر اللذيذ من مطعم سولت واستمتع بالأجواء الحلوة في بوليفارد رياض سيتي في تجربة ساحرة.

الأجواء الساحرة في أركان ذلك المطعم الشهي يوفر لك تجربة مميزة مع أشهى الساندويتشات البرغر المميزة التي تم إعدادها بكل إتقان في ذلك المطعم المميز.

مطعم سولت وتجربة شهية بإنتظار الزوار في بوليفارد رياض سيتي - المصدر @shahadana1

مطعم Shadows

وإذا كنت من الساعين وراء تجربة مرعبة لتناول الطعام في أجواء مثيرة وترغب في خوض تجربة مثيرة للخوف فما عليك سوى أن تحظى ببعض الوقت في مطعم Shadows في بوليفارد رياض سيتي

التجربة المرعبة التي سوف تخوضها في مطعم Shadows في بوليفارد رياض سيتي ستكون أحد أكثر التجارب المرعبة والمخيفة التي ستخوضها في حياتك.

مطعم قصبة

مطعم قصبة يجعلك تعيش أجواء المدينة الحمراء مراكش في ذا آلي بالجلسات المغربية والأكلات التقليدية اللذيذة ليجعلك تخوض واحدة من أجمل التجارب لتناول الطعام.

كما ستحظى في مطعم قصبة بالعديد من الأصناف المميزة لتناول الأطعمة الشهية وسط أجواء ساحرة برفقة أسرتك الصغيرة في ليلة شتوية تأسر القلوب.

أجواء من الرعب في مطعم Shadows

كابرياني

وبعد إنتهاءك من تناول طعام الغذاء أو العشاء كل ما عليك فعله أن تحظى بجولة ممتعة في ذا آلي تستمتع فيها بأجمل اللوحات الطبيعية والأجواء الساحرة.

وبعد ذلك يمكنك أن تستمتع بأجمل آيس كريم من كابرياني الذي يوفر العديد من النكهات الشهية لجميع أفراد الاسرة في تجربة ممتعة للجميع.

مطعم ببلك

جمال المكان يحكي والإطلالة الرايقة ما تتفوت.. ذلك عنوان تجربة ساحرة بانتظار في مطعم ببلك في ذا آلي الذي يقدم لك ألذ الأطباق الإيطالية

ولا تنسى تذوق التراميسو الشهيرة أثناء خوض غمار تجربتك في مطعم ببلك الشهية، كل ما عليك فعله قبل خوض تلك التجربة أن تقوم بحجز مقعدك في تلك الوجهة الشهية.

ببلك

مطعم جينجي الكوري

إذا كنت من عشاق الطعام الكوري وتريد أن تحظى بتجربة فريدة مع أشهى الأطعمة الكورية في بوليفارد رياض سيتي فما عليك سوى أن تحجز مكانك في مطعم جينجي الكوري

الأجواء الكورية المميزة في أركان المطعم ستساعد لتمضي ليلتك بلذَّة المذاق وحلاوة المنظر في مطعم جينجي الكوري داخل بوليفارد رياض سيتي في تجربة ساحرة.

مطعم زودياك

مطعم زودياك يجعلك تعيش أجواء أوروبية بإمتياز مع مجموعة من الأطباق الشهية والأجواء المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة الصغيرة.

حيث يمكنك أن تستمتع بالعديد من الوجبات الشهية والأطباق الأوروبية المتنوعة بمطعم زودياك في بوليفارد رياض سيتي وتحظى بتجربة مميزة.

مطعم لو روليه دو لانتركوت

لو روليه دو لانتركوت يأتى من فرنسا إلى بوليفارد رياض سيتي بألذ ستيك ممكن تذوقه ليوفر لك تجربة ممتعة مع أشهى الأطباق المميزة.

أشهى المأكولات في بوليفارد رياض سيتي