نصائح لاختيار تصاميم حقائب اليد المثالية للعمل

حقيبة اليد تعتبر اكسسوارت أساسي وضروري في اطلالة أي امرأة، ولاسيما النساء العاملات اللواتي يقصدن العمل من الصباح الى فترة بعد الظهيرة، ويحتجن الى الكثير من الأشياء والمقتنيات اليومية التي ترافقهن في مختلف الأوقات، وهذا ما يتطلب منهن اقتناء موديلات حقائب يد مميزة تجمع بين الأناقة والعملية، حيث يجب أن تكون الحقيبة رحبة من الداخل لتتسع جميع المقتنيات، كما يجب أن تكون أنيقة وتتمتع بمواصفات معينة تجعلها مناسبة مع إطلالات العمل مثل اللون والمواد المصنوعة منها، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل تصاميم حقائب اليد من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية والتي تعتبر مثالية للعمل والنساء العاملات وتتوفر فيها جميع الشروط من الأناقة والعملية أيضاً، وهذا بعض التصاميم التي ننصحك بشرائه.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات حقائب اليد الخاصة للعمل التي تجمع بين الأناقة والعملية.

أجمل موديلات حقائب اليد الخاصة للعمل:

اخترنا اليوم مجموعة من أجمل موديلات حقائب اليد المثالية للعمل من أحدث إصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية التي تجمع في تصاميمها بين الأناقة والعملية، وقد تدرجت ألوانها بين الأسود والرمادي، والعسلي والبني، والأبيض، أما أحجامها فقد تنوعت بين القياس المتوسط والحجم الكبير وإليك بعض النماذج التي ننصحك بشرائها.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة يد من الجلد باللون البني من "مالبري" Mulberry:

حقيبة "ذا بايس واتر" The Bayswater من "مالبري" Mulberry مصنوعة من جلد البقر باللون البني الغني، تصمميها أنيق وحجمها كبير بحيث تتسع معظم الاحتياجات، لها مقبض علوي من الأعلى وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب، كما لها قفل معدني باللون الذهبي يزين واجهتها الأمامية.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

حقيبة اليد "أنتيغونا" Antigona من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من جلد العجل الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميمها أنيق وحجمها كبير، رحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد، وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف، يزينها من الأعلى سحاب معدني باللون الفضي.

 

حقيبة يد من الجلد باللونين الأبيض والأسود من "فاليكسترا" Valextra:

حقيب اليد "ايسايد" Iside من "فاليكسترا" Valextra مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض السكري، تزينها رسومات هندسية باللون الأسود تضفي عليها لمسات من العصرية، حجمها متوسط و رحبة من الداخل لها مقبض علوي وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة يد من القماش المطبع ومن الجلد البني من "غوتشي" Gucci:

حقيبة اليد "أو فيديا" Ophidia من "غوتشي" Gucci مصنوعة من مزيج القماش المطبع بشعار الدار، وأطرافها مزينة بالجلد الطبيعي باللون البني، حجمها متوسط وتصميمها أنيق لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف، من المنتصف تزينها خطوط قماشية باللونين الأخضر والأحمر.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الرمادي من "كلوي" Chloe:

حقيبة اليد "فاي داي" Faye Day من "كلوي" Chloe مصنوع من جلد العجل الطبيعي والمرن باللون الرمادي، حجمها متوسط وتصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية، لها غطاء من الأمام مزين باكسسوار معدني فضي على شكل حلقة تنتهي بسلسلة معدنية  لها مقبض علوي وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف رحبة من الداخل ومتعددة الطبقات.

 

حقيبة يد من الجلد باللون البيج الرمادي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

حقيبة اليد "سيسلي" Sicily من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج الرمادي، تصميمها أنيق وأنثوي، لها مقبض علوي  وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف، كما لها غطاء أمامي مزين باكسسوار معدني باللون الذهبي محفور عليه اسم الدار، حجمها متوسط و رحبة من الداخل.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الكحلي من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة اليد "أب تاون" Uptown من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الكحلي الأنيق، تصميمها مميز لها مقبض علوي  وحزام من الجلد قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف، لها غطاء من الأمام أيضاً مزين باكسسوار معدني باللون الذهبي، رحبة من الداخل.

 

حقيبة يد باللون الأحمر من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors:

حقيبة اليد "ليلي" Lillie من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael Kors مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر العنابي، تصميمها أنيق وشبابي في الوقت ذاته، لها حزام من الجلد قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف أو بطريقة الكروس بادي cross-body، لها غطاء أمامي ومزين ببكلة معدنية على شكل شعار الدار.