فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة ملفتة لا تتخلي عنها في يوم المرأة الاماراتية خصوصاً مع اختيار العديد من الصيحات الفاخرة والملفتة للنظر في هذه المناسبة. فتألقي باجمل فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة للحصول على اطلالة مختلفة وأنيقة في الوقت عينه.

واكبي بالصور احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية اجدد فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة، وانتقي القطع الراقية بتدرجات متنوعة.

فساتين سهرة محتشمة وفضية

فساتين سهرة محتشمة بألوان فضية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية من دار Alexandre Vauthier

فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة وتدرجات الميتاليك يمكن أن تتألقي بها احتفالاً بيوم المرأة الاماراتية، مع اختيار اجمل صيحات الفساتين البراقة والجريئة. فاختاري من دار Burberry فساتين سهرة محتشمة فضية ومنسدلة بقصات تصل الى حدود الركبة مع طبقات الاقمشة الامامية المنسدلة بشكل غير مستقيم لاظهار مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. كما تألقي باجمل صيحات فساتين سهرة محتشمة مع القصة الطويلة التي تتسع من اسفل التصميم على طريقة دار Alexis Mabille مع موضة الاكمام الطويلة، وتفاصيل البايييت البراقة على طول التصميم.

فساتين سهرة محتشمة مع الشك

فساتين سهرة محتشمة بألوان براقة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية من دار Elie Saab

كما يليق بيوم المرأة الاماراتية، اجمل فساتين سهرة محتشمة بتدرجات اللون الذهبي. فتألقي من وحي دار Paco Rabanne بموضة الفستان البراق الذي يتخطى حدود الكاحل مع الرباط الحيوية من الجهة الامامية. ولا تتخلي في هذه المناسبة عن اجمل فساتين سهرة محتشمة بقصة مستقيمة مع اكمام الكلوش وتفاصيل الشك الهندسي على طول التصميم من دار Ziad Nakad. ولاستكمال اناقتك احتفالاً بيوم المرأة الاماراتية، تألقي باجدد فساتين سهرة محتشمة مع الشك والخرز الهندسي مع تفاصيل الريش البارز على الاكتاف لتبرزي اناقتك بشكل ساحر.