3 طرق مختلفة لعمل توربان للمحجبات

التوربان هو الحجاب العصري الذي يشهد إقبالا كبيرا من قبل الشابات لتطبيقه في مختلف المناسبات، لاسيما عند حضور المناسبات الفخمة أو حتى لإطلالات الكاجوال.

كما يمنحك التوربان شكلا ناعما وشعورها مريحا  وحشمة لاسيما عندما نعمل على تغطية الرقبة جيدا

 بالوشاح الناعم، أما عن طريقة لفه فيمكنك أن تتألقي بحجاب التوربان عبر تطبيقة بأكثر من طريقة.

ولهذا نعرض لك 3 طرق مختلفة لعمل التوربان للمحجبات، لتعتمديها وتكوني امرأة عصرية وأنيقة.

الطريقة الأولى

طريقة لف حجاب التوربون.

بالبداية نضع الحجاب فوق الباندانا، على أن يكون هناك طرف أطول من الطرف الآخر، أي النصف تقريبا، بعدها نلف الطرف  الطويل بطريقة عكسية فوق الرأس، ثم نعيد اللفة مرة أخرى.

وعندما يتبقى من هذا الطرف نهايته ندخله في أسفل الحجاب، بحيث نحكمه جيدا، أما الطرف القصير الآخر من الجهة الأخرى، نرده بطريقه ناعمة من نفس الجهة ونثبته بالدبوس.

الطريقة الثانية

طريقة لف التوريان الكاجوال

أولا نفرد الحجاب على الرأس، بحيث يكون طرفي الحجاب بنفس الطول، وبعدها نعمل على لف الطرف الأول وبرمه جيدا كما هو موضح في الصور.

ونلف هذا الطرف المبروم كالكعكة فوق الرأس ونثبته، أما الطرف الآخر نلفه بطريقة عكسية من أسفل الكعكة، ثم نبدأ بلفه مرة تلو الأخرى فوق الرأس، هكذا حتى نصل لنهايته ونقوم بتثبيته وإحكامه جيدا أما بالدبوس أو بإدخاله بالحجاب نفسه.

الطريقة الثالثة

طريقة لف التوربان من دنيا طوكيو

أولا نأتي بحجاب يتميز بشكل المثلث، ونضعه على الرأس، ثم نشد طرفيه إلى الأمام ونربطهما معا، ثم نأخذ بطرف واحد وندخله إلى أسفل أما الطرف الثاني نقوم بلفه حول الرأس ونثبته من الأمام، وأخيرا نأتي بالجزء الذي تبقى من الربطة، وتعمل على تكويره قليلا ونثبته من الأمام.