أفكار تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات على طريقة سمر البرشا

البنطلون الواسع من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناه ضمن مجموعات دور الأزياد العالمية بتصاميمه الكاجوال منها والرسمية على حد سواء وهذا النوع من البناطيل مثالي لمختلف المشاوير حيث أنه يجمع بين الأناقة والعملية واليوم سنقدم لك افكار تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات على طريقة سمر البرشا.

سمر البرشا في بنطلون واسع باللون البيج 

اطلالة شبابية كاجوال نسقتها سمر البرشا للمشاوير الصباحية وقد اختارت فيها بنطلون واسعا قماشيا باللون البيج مع توب باللون الابيض ومن فوقهما نسقت قميص اوفر سايز باللون الزهري الفاتح تناغم مع لون الحجاب وأكملت اللوك بصندل من دون كعب وحقيبة كتف بنقشة جلد النمر.

لوك شبابي في البنطلون البيج الواسع نسقته سمر البرشا

لوك جمع بين الأناقة والعصرية في البنطلون الواسع اعتمدته سمر البرشا

اختارت سمر البرشا لوك جمع بين الأناقة والعصرية وكان عبارة عن بنطلون قماشي واسع باللون البنفسجي الداكن نسقت معه قميص باللون الزهري وجاكيت بليزر اوفر سايز مزين بصفي ازرار باللون الزهري الداكن وأكملت اللوك بحذاء رياضي ابيض وحقيبة يد صغيرة من الجلد.

نسقت سمر البرشا البنطلون الواسع مع بليزر باللون الزهري

تنسيق ناعم في البنطلون الواسع اختارته سمر البرشا

سمر البرشا اعتمدت اطلالة ناعمة بدرحات اللون الأخضر وكانت عبارة عن بنطلون قماشي واسع مع قميص من الحرير المنسدلة وأكملت اللوك بحقيبة يد من شانيل وحجاب معرق بنفس الوان الاطلالة.

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية في البنطلون الواسع اعتمدتها سمر البرشا

افكار تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات على طريقة سمر البرشا جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وتتألقين باسلوب شبابية ومريح.