أفكار تنسيق البدلة الرسمية لإطلالات الستريت ستايل

ما زالت البدلة الرسمية واحدة من أبرز صيحات الموضة وفي كل موسم تعمل دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم المبتكرة والمميزة منها بالوان وقصات متنوعة ومختلفة واليوم سنقدم لك بعض الأفكار لتنسيق البدلة الرسمية لاطلالات الستريت ستايل ومختلف المشاوير.

كيف تعتمدين البدلة الرسمية باسلوب شبابي لختلف المشاوير؟

كما ذكرنا فقد شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية تصاميم مميزة من البدلة الرسمية ان كان من ناحية القصات أو الألوان حيث منها الاوفر سايز أو القصات الواسعة والمريحة ومنها الكلاسيكية ومنها الأكثر رسمية وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الترابية وبين الدرجات الحيوية أيضاً.

وننصحك هنا في حال رغبت بتنسيق اطلالة كاجوال لمشوار يومي في البدلة الرسمية أن تختاري القصة الاوفر سايز المريحة بلون جريء وتنسقي معها حذاء رياضي أو حذاء من دون كعب ومن الممكن أن تعتمدي من تحتها تيشرت قطنية أو توب قصيرة.

تنسيقات شبابية وعصرية في البدلة الرسمية
تنسيقات شبابية وعصرية في البدلة الرسمية

أما في حال رغبت باعتماد البدلة الرسمية لاطلالة للعمل اختاريها بلون حيادي مثل الأسود أو البيج أو الأبيض ونسقي معها قميص ناعم وحذاء أنيق كعب عالي.

اختاري بدلة رسمية بنقشة مميزة لاطلالة ملفتة
اختاري بدلة رسمية بنقشة مميزة لاطلالة ملفتة

وللسهرات المسائي اختاري البدلة الرسمية المصنوعة من قماش فاخر ومن الممكن أن تكون براقة أو مطرزة ونسقي معها كورسيه مثلاً أو توب رسمية وصندل كعب عالي.

تألقي بأجمل الاطلالات في البدلة الرسمية البيضاء
تألقي بأجمل الاطلالات في البدلة الرسمية البيضاء

 

البدلات الرسمية من أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم ومن أكثرها تميزاً اختاريها لمختلف المناسبات ونسقيها باساليب متنوعة سواء لمشوار صباحي أو لسهرة مسائية.