من ديانا إلى ميغان.. كيف كانت حياة سيدات العائلة المالكة البريطانية قبل الانضمام إليها؟

كيف كانت حياة سيدات العائلة المالكة البريطانية قبل الانضمام إليها؟

كيف كانت حياة سيدات العائلة المالكة البريطانية قبل الانضمام إليها؟

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

ميغان ماركل

ميغان ماركل

الكونتيسة صوفي

الكونتيسة صوفي

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر

الأمير هاري وميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

كاميلا باركر

كاميلا باركر

كيت ميدلتون والأمير ويليام

كيت ميدلتون والأمير ويليام

الكونتيسة صوفي والأمير إدوارد

الكونتيسة صوفي والأمير إدوارد

عاشت جميع السيدات اللاتي تزوجن من العائلة المالكة البريطانية حياة مختلفة قبل الانضمام إليها، وفيما يلي سنلقي نظرة من الأميرة ديانا إلى ميغان ماركل، كيف كانت حياة سيدات العائلة المالكة البريطانية قبل الانضمام إليها؟.

الأميرة ديانا

 ولدت ديانا سبنسر في عائلة أرستقراطية ونشأت وفقا لتقليدها، وتلقت تعليمها أولاً في المنزل، ثم التحقت بمدرسة داخلية لكنها أوقفت تعليمها الرسمي في مدرسة ويست هيث للبنات في كنت بعد رسوبها مرتين.

والتحقت بعد ذلك بمعهد "Alpin Videmanette "، في سويسرا ثم عادت إلى لندن وعملت بمجموعة متنوعة من الوظائف كمعلمة رقص، ومضيفة حفلات، ومساعدة معلمة لمرحلة ما قبل المدرسة، ومربية أطفال.

وفي عام 1980، بدأت ديانا والأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في لقاء بعضهما، وتمت خطبتهما في فبراير 1981، وتزوجا في وقت لاحق من العام نفسه في 29 يوليو، ولكن للأسف انتهى زواجهما بالطلاق في عام 1996، ثم توفيت الأميرة ديانا في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997.

الكونتيسة صوفي

ولدت صوفي ريس جونز في 20 يناير 1965 في أكسفورد، ودرست في مدرسة دولويتش الإعدادية وكلية كينت، وبدأت مسيرتها المهنية بنجاح قبل الزواج، وكانت تعمل في مجال العلاقات العامة في إذاعة "Capital Radio" بلندن.

 ثم بعد ذلك انتقلت للعمل في أكثر من شركة، قبل أن تفتح شركتها الخاصة " RJH Public Relations" في عام 1996، وبعدها بـ 3 سنوات انضمت إلى العائلة المالكة البريطانية.

وأصبحت صوفي كونتيسة وسكس، بعد زواجها من الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

كاميلا دوقة كورنوال

ولدت كاميلا شاند، في لندن، ودرست في مدرسة "Mon Fertile Finishing School" بسويسرا، ثم درست الأدب الفرنسي لمدة ستة أشهر في معهد جامعة لندن في باريس، وعملت في مجوعة من الوظائف الإدارية مثل السكرتارية، وموظفة استقبال.

قابلت الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا في أوائل السبعينيات، ولكنهما لم يتزوجا حينها، بل تزوجت من أندرو باركر بولز في عام 1973، وأنجبت منه توم ولورا.

ثم التقطت كاميلا مرة أخرى بالأمير تشارلز أثناء زواجها، وبعد ذلك انفصلت كاميلا وأندرو في عام 1995، ولكنها لم تظهر علنيًا مع أمير ويلز إلا في عام 1999، أي بعد وفاة الأميرة ديانا زوجة ولي عهد بريطانيا الأولى.

تزوجت كاميلا باركر من الأمير تشارلز، في حفل مدني في وندسور عام 2005، لتصبح بعدها دوقة كورنوال، وهو لقب من ألقاب زوجة ولي عهد بريطانيا.

كيت ميدلتون

ولدت كاثرين ميدلتون في 6 يناير 1982 في ريدينغ، بيركشاير، وقضت سنوات عمرها الأولى في عمان، بالأردن، وكان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية.

عادت عائلة كيت ميدلتون إلى بيركشاير في عام 1986، والتحقت بمدرسة داون هاوس، ثم انتقلت إلى كلية مالبورو حيث درست تاريخ الفن في جامعة سانت أندرو من 2002 إلى 2005، والتقت بزوجها المستقبلي الأمير ويليام.

وكان أول عمل تحصل عليه دوقة كامبريدج في حياتها العملية في شركة والديها المتخصصة في لوازم الحفلات ."Party Pieces"

تمت خطوبة الأمير ويليام وكيت في نوفمبر 2010 وتزوجا في العام التالي في 29 أبريل 2011.

ميغان ماركل

ولدت ميغان ماركل في 4 أغسطس 1981 في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا، وعاشت هناك طوال حياتها، والتحقت بمدرسة "Hollywood Little Red Schoolhouse " قبل تخرجها من مدرسة "Immaculate Heart" الثانوية في عام 1999.

واصلت ميغان تعليمها في جامعة نورث وسترن، ودرست المسرح والعلاقات الدولية وتخرجت بتخصص مزدوج من كلية الاتصالات عام 2003، وبعد تخرجها اتجهت للمجال التمثيل وظهرت في أجزاء صغيرة في مسلسل تلفزيوني، ثم جاءت فرصتها الحقيقية بالمشاركة في مسلسل " Suits "، وهو من نوع الدراما قانونية، واعتزلت في عام 2017 قبل وقت قصير من خطوبتها للأمير هاري.