موديلات هذه الخواتم الأجمل في إطلالات صيف 2022

لتتزين أناملك باجواء الصيف السعيدة! حيث يمكنك اختيار موديلات خواتم للصيف تتمتع بأنوثة جذابة واشراقة ساحرة تلفت الأنظار بلمسات حيوية مبهجة وتعبر عن روح الموسم المفعمة بالانطلاق والنشاط.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات خواتم للصيف ابتكرتها من أجلك الماركات العالمية بروح ابداعية مشرقة لتكون عنوان اطلالتك الساحرة في اطلالات هذا الصيف وتعبر عن ذوقك المتفرد بالاناقة..

خاتم من Bea Bongiasca

خاتم من Bea Bongiasca

من علامة Bea Bongiasca نختار هذا الخاتم المميز بتصميم طريف مستلهم من مشهد خروج الأصباغ من أنابيب الألوان بأناقة مبهجة من الذهب الوردي والاناميل وحجر البريدوت.

خاتم من باسكال بروني  Pasquale Bruni

خاتم من باسكال بروني  Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني يلفت الأنظار هذا الخاتم المميز بتصميم مستوحى من فساتين السهرة وطبقاتها المتعددة المشرقة في فخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الياقوت الملونة والزمرد.

خاتم من كارول كوفمان  Carol Kauffmann

خاتم من كارول كوفمان  Carol Kauffmann

من علامة كارول كوفمان ننتقي هذا الخاتم المتألق بتصميم مستوحى من الزهور حيث يلفت الأنظار بأنوثة ناعمة من الذهب الوردي والماس وأحجار المورغانيت والياقوت الوردي والأكوامارين,

خاتم من لويزا ألكسندر Luisa Alexander 

خاتم من لويزا ألكسندر Luisa Alexander

ابتكرت علامة لويزا ألكسندر هذا الخاتم المميز بأناقة لونية مبهجة في تصميم مستطيل جذاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار مستديرة وباغيت ومربعة وكابشون من الفيروز والياقوت والتورمالين.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

يزين هذا الخاتم من علامة ايفون ليون أناملك كقطعة مشرقة من الحلوى حيث يتمتع بتصميم الالتوائات الملتفة في أناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع الاناميل.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذا الخاتم الانيق ليكلل الاطلالة بالغموض الساحر ويعبر عن التميز في تصميم من الذهب الوردي والماس بشكل اطار يحتضن أحجار هرمية الشكل من الياقوت الملون.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

استلهام طريف ولافت من الأسلاك اللولبية الملتفة تقدمه علامة آنا خوري في هذا الخاتم الراقي المتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بالياقوت الملون والماس.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior

اشراقة ناعمة لكل عاشقات الأنوثة مع خاتم Rose Dior Pre Catelan المتألق بتصميم الورود الفاتنة التي عشقها كريسيتان ديور بفخامة الذهب الوردي والماس وحجر الكوارتز الوردي المنحوت.

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

من علامة كوليت نختار هذا الخاتم المشرق بتصميم signet المميز بروح صيفية خلابة مع رموز القمر والنجوم في تألق الذهب الأصفر وحجر الفيروز مع أحجار الماس.