أجمل موديلات مجوهرات ساحرة على شكل أجنحة تنادي بالحرية

من بين جميع أشكال الزخارف المتكررة في تصميم المجوهرات (الأقواس والقلوب والثعابين وما إلى ذلك) والتي ربما تغيرت أهميتها بمرور الوقت، حافظت "الأجنحة"، رمز السلام والنقاء والحرية على هويتها، وبالتالي ليس من المستغرب استخدام مصممي المجوهرات عليها هذا الرمز في مجموعاتهم.

تثير مجموعة Wings من غرارد Garrard الشعور بأن أجنحة الملاك تغمرنا بلطف. يتم تحديد كل ريشة مُحددة بوضوح، مع ترصيعات ذهبية مخرمة مضاءة بالألماس والأحجار الملونة في أنعم درجات الألوان، مما يؤكد الجمال الرقيق والراقي لكل جوهرة.

خاتم Wings Reflection من Garrard

ومن هذه المجموعة الرائعة، سوار Wings Reflection المصممة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالألماس الدائري حيث تأتي الأجنحة ملوّنة باللون الأزرق الصيفيّ مع استخدام تقنية المينا.

 سوار Wings Reflection من Garrard

أقراط Winged Freedom  من مجموعة Winged  للمى حوراني Lama Hourani المستوحاة من الطيران والتي تعكس مبدأ الحرية والوضوح والروعة الجريئة في كل قطعة. ابتكرت هذه الأقراط لترتديها العروس العصرية وهي على شكل أجنحة ومصممة من الذهب الأصفر ومُرصّعة بالألماس الأسود والبني والأبيض.

أقراط Winged Freedom من مجموعة Winged للمى حوراني Lama Hourani

من صميم مجموعة Treasures لدار بياجيه Piaget، تمّ ابتكار أقراط براقة للنساء للاستمتاع بالألماس كل يوم. صُممت هذه الأقراط الفاخرة من الذهب الأبيض على شكل جناح واحد وهو شعار هذه المجموعة الذي يرمز إلى الحرية، وهي مرصّعة بالألماس بقصة  البريليانت والوسادة والماركيز.

أقراط مجموعة Treasures لدار بياجيه Piaget

من خلال نشر أجنحتها وتحرير خيالها، ابتكرت نور فارس Nour Fares أقراط Fly Me to the Moon، وهي قطع مجوهرات رائعة تأخذك في رحلة خيالية غريبة. تأخذك أقراط Fly Me to the Moon  من الذهب الأصفر والمنقوشة من خشب الأبنوس الداكن والعقيق، والمرصعة بالألماس، في رحلة إلى القمر وما بعده – فهي قطعة أيقونة في مجموعة نور فارس.

 أقراط Fly Me to the Moon من نور فارس Nour Fares

قلادة Wing  من أنيتا كو Anita Ko من الذهب الأبيض والألماس المرصوف.

 قلادة Wing من أنيتا كو Anita Ko