أفخم ماركات مجوهرات فرنسية

نقدم لكم افخم ماركات المجوهرات، حيث تبث ماركات المجوهرات الفرنسية فخامة استثنائية في عالم صناعة المجوهرات مستمدة من روح فرنسا المشبعة بروعة التاريخ والفن والعطور والثقافة.

وتقدم ماركات المجوهرات الفرنسية قيماً راقية في هذا المجال الفريد بتصميمات نابضة بالابداع والفلسفات المثيرة للشغف لتبقى على الدوام متربعة على سوق المجوهرات العالمي.

واليوم نستكشف معك مجموعة من أفخم ماركات مجوهرات فرنسية تميزت برحلتها الابداعية الساحرة ومكانتها المرموقة بين صناع المجوهرات وعشاقها..

مجوهرات بوشرون  Boucheron

مجوهرات بوشرون Boucheron

تأسست علامة بوشرون عام 1858 وتألقت في تصميمات مجوهرات ملكية شهيرة ورافقت أشهر الشخصيات العالمية في اطلالات مترفة تحمل لمسات الفخامة الفرنسية.

وتعتز العلامة بهويتها الفرنسية حيث تأتي تصميماتها دائماً مشبعة بروح باريسية بين الاستلهام من العمارة الأنيقة وسحر الأرت ديكو ولمحات الطبيعة مثل أوراق الشجر المتساقطة في العاصمة الفرنسية.

مجوهرات كارتييه  Cartier

 مجوهرات كارتييه Cartier

ارتبط اسم العلامة الفرنسية كارتييه بالملوك والملكات فقد وصفها الملك ادوارد ادوارد السابع بكونها علامة مجوهرات الملوك وملكة علامات المجوهرات، وقد تأسست العلامة عام 1847.

تتسم تصميمات كارتييه بالأناقة الكلاسيكية المترفة حيث تفتش العلامة الفرنسية عن مصادر الإلهام بين القارات السبع لتعيد صياغة الفنون والتراث بأناقة خالدة وتشتهر العلامة بإتخاذ الفهد كشعار أيقوني لتصميماتها الساحرة.

مجوهرات شانيل  Chanel

مجوهرات شانيل Chanel

تتمتع تصميمات علامة شانيل أشهر دار فرنسية للأزياء برقة أنثوية لافتة، فالعلامة تحرص على اختيار مصادر استلهام لمجموعات المجوهرات من حياة مؤسسة الدار غابرييل شانيل.

وتشتهر تصميمات مجوهرات شانيل بعناصر مثل الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل وزهور الكاميليا زهورها المفضلة والنجوم والزخارف الصينية وسنابل القمح واللؤلؤ وهي عناصر عشقتها المصممة الفرنسية الراحلة.

مجوهرات ديور  Dior

مجوهرات ديور Dior

ديور علامة فرنسية أخرى حازت الريادة في مجال الأزياء فخاضت في عالم المجوهرات الفاخرة بإختيار فيكتوار دي كاستيلان كمصممة لمجوهرات الدار قبل عشرين عاماً.

وبالرغم من ان دخول الدار في عالم المجوهرات الفاخرة لم يأتي الا متأخراً الا انها استطاعت حفر بصمتها ومكانتها بفضل التصميمات النضرة والاكزوتيكية والغرائبية أحياناً التي تقدمها المصممة الشهيرة.

مجوهرات شوميه  Chaumet

فخامة مجوهرات شوميه Chaumet

تغلف العذوبة والشاعرية الرومانسية تصميمات العلامة الفرنسية شوميه والتي تأسست عام 1780 لتكون واحدة من أعرق دور المجوهرات المستمرة حتى اليوم.

وتأتي تصميمات شوميه مفعمة ببهجة الحياة وكنوز الطبيعة حيث تتغنى بعطر الزهور والنباتات وهديل الطيور والعصافير وبريق النجوم وروعة تكوينات خلايا النحل وسنابل القمح، وحققت شوميه مكانة مميزة في تقديم خواتم الخطوبة والزواج بفضل تلك اللمسة الرومانسية.