أروع الجزر لرحلة رومانسية لا تنسى هذا الصيف

أجواء ساحرة في لانزاروت

أجواء ساحرة في لانزاروت

جمال فريد في رودس

جمال فريد في رودس

متعة العطلات في بورا بورا

متعة العطلات في بورا بورا

 متعة السياحة في رودس

متعة السياحة في رودس

طبيعة خلابة في بورا بورا

طبيعة خلابة في بورا بورا

 سحر الشواطئ في موريشيوس

سحر الشواطئ في موريشيوس

سحر الاسترخاء في بورا بورا

سحر الاسترخاء في بورا بورا

روعة الطبيعة في لانزاروت

روعة الطبيعة في لانزاروت

جمال لا يقاوم في موريشيوس

جمال لا يقاوم في موريشيوس

الطبيعة الفريدة في لانزاروت

الطبيعة الفريدة في لانزاروت

عطلة فريدة في لانزاروت

عطلة فريدة في لانزاروت

الطبيعة الخلابة في رودس

الطبيعة الخلابة في رودس

استرخاء ممتع في رودس

استرخاء ممتع في رودس

استرخاء مطلق في موريشيوس

استرخاء مطلق في موريشيوس

استرخاء ساحر في موريشيوس

استرخاء ساحر في موريشيوس

استجمام فريد في بورا بورا

استجمام فريد في بورا بورا

استجمام ساحر في لانزاروت

استجمام ساحر في لانزاروت

أجواء شاطئية في رودس

أجواء شاطئية في رودس

أجواء راقية في بورا بورا

أجواء راقية في بورا بورا

هدوء واسترخاء في موريشيوس

هدوء واسترخاء في موريشيوس

جاء موسم الصيف وحان موعد ترتيب رحلات سياحية رومانسية لاستعادة الصفاء وتجديد المشاعر واستغلال عطلة الصيف بالابتعاد عن هموم الحياة اليومية في تجربة استرخائية.

وتعد الجزر من أروع الوجهات التي يمكن اختيارها للرحلات الرومانسية للأزواج والعرسان حيث تنعم الجزر بمقومات العطلة الشاطئية الساحرة بالاضافة الى انعزالها عن الارتباط بالعالم المليئ بالتفاصيل والضغوط.

واليوم نختار لكم مجموعة من الجزر الرائعة التي توفر أجواء رائعة للاستجمام هذا الصيف في رحلة رومانسية لكل زوجين يرغبان في الانغماس في جمال الطبيعة والاسترخاء بعيداً عن العالم العصري وتفاصيله المرهقة..

رودس

جزيرة رودس واحدة من الجزر اليونانية الساحرة التي تقدم متعة الاسترخاء في أجواء دافئة أمام أروع الشواطئ ذات السحر اليوناني والمنتجعات الانيقة ذات الطابع الراقي.

وفي رودس يجد الأزواج البهجة بين تجارب التذوق الفريدة للمطاعم المطلة على البحر او التجول الممتع بين المعالم التاريخية والشوارع القديمة للجزيرة.

وفي رودس يمكن تجربة زيارة ميناء ماندراكي الذي يعد من أهم الموانئ العتيقة ويعود الى الحضارة الاغريقية ويضم معالم أثرية مثل طواحين الهواء وحصن سانت نيكولا بالاضافة الى ميناء اليخوت وأروع المقاهي والمطاعم.

كما يمكن زيارة قرية كاميروس التي تضم العديد من المعالم الأثرية الرومانية وبقايا منازل اغريقية ومعابد تعود الى العصور الوسطى كما يمكن زيارة قلعة مونوليثوس التي تعود الى القرن الـ13.

كما يمكن الاستجمام بقضاء وقت شاطئي رائع على شواطئ ليندوس وهي منطقة تضم منتجعات راقية أمام مياه البحر الفيروزية والعديد من المعالم الأثرية لحضارات الاغريق والبيزنطيين والعثمانيين وغيرها.

أما زيارة البلدة القديمة فهي متعة لا تفوت في جزيرة رودس فهي من مواقع التراث لليونسكو بما تضمه من آثار العصر الروماني والاغريقي والعصور الوسطى والعديد من المحلات العتيقة لشراء الهدايا التذكارية الرائعة.

لانزاروت

تقع جزيرة لانزاروت في موقع متفرد ضمن أرخبيل جزر الكناري حيث تتمتع بالهدوء والانعزال وسحر الطبيعة المطلق والكافي لنسيان هذا العالم والانغماس في الرومانسية!

وتتألق الجزيرة بشواطئ ذات مياه فيروزية وطقس معتدل في الصيف بالاضافة الى طبيعة جغرافية مميزة من الصخور والتكوينات البركانية والكهوف البركانية الرائعة.

وتعد زيارة لانزروت بمثابة تجربة مثيرة وممتعة حيث يتمسك سكان الجزيرة بطباعهم الأصلية فيمكن في مطاعم الجزيرة تجربة تناول الطعام المشوي على حرارة الأرض الناتجة عن الحمم البركانية!

كما يمكن استكشاف المزارع الخصبة في الجزيرة التي تنعم بأشجار العنب والفواكه والاستمتاع بيوم من الاسترخاء في منتجعات علاجية بمياه الينابيع البركانية الساخنة.

وتنعم شواطئ الجزيرة بجمال طبيعي لم تمسه يد الانسان مثل شاطئ باباغايو الذي تكون بفعل الرياح ويقدم تجربة استرخاء رائعة بين مشاهد التكوينات الصخرية البركانية.

كما يمكن الاستجمام في أروع المنتجعات والفيلات الشاطئية التي تتخذ من طبيعة الجزيرة مصدراً للالهام، وزيارة الكهوف البركانية الخامدة في تجربة استكشاف رائعة.

وعشاق المغامرة يمكنهم زيارة الجبال البركانية التي تكونت عبر ملايين السنين وتضم بحيرات ذات مياه دافئة أو زيارة الحديقة الوطنية والتي تكونت بفعل الحمم البركانية المتجمدة.

بورا بورا

عشاق الرحلات الرومانسية في المحيط الهادئ يمكنهم التوجه الى جزيرة بورا بورا التابعة لفرنسا وتنعم بالهدوء الساحر والمياه الفيروزية الشفافة والرمال البيضاء الناعمة!

وجزيرة بورا بورا من الجزر التي توصف بالجنة حيث تنعم بمشاهد أشجار النخيل الاستوائية والمنتجعات الشاطئية الهادئة حتى حازت لقب لؤلؤة المحيط الهادئ وأصبحت من أهم الوجهات الرومانسية.

وفي بورا بورا يمكن ممارسة كافة أنواع الرياضات المائية مثل السباحة وركوب الأمواج والغطس والغوص لاستكشاف الأسماك الملونة والشعاب المرجانية والابحار.

كما لا يمكن في بورا بورا تفويت تجربة الطعام المحلي المميز والانغماس في البيئة الطبيعة المليئة بالدلافين والحيتان والأسماك النادرة في محميات طبيعية.

كما يمكن الانطلاق باليخوت واكتشاف مياه المحيط الهادئ الخلابة والتعرف على المضائق والخلجان المحيطة بالجزيرة في أجواء من الانعزال الساحر.

موريشيوس

موريشيوس من الجزر الاستوائية الفاتنة التي تحمل طابع خاص لكونها تتواجد في افريقيا حيث تطل موريشيوس على المحيط الهندي وتتمتع بدفء الطقس وسحر الأجواء الرومانسية.

ومن مميزات جزيرة موريشيوس هو تكوينها البركاني حيث تنعم بالتضاريس الصخرية والجبال البركانية التي تجتذب عشاق المغامرة والاستكشاف.

كما تتألق موريشيوس بروعة الشواطئ الرومانسية ذات الرمال البيضاء والمياه النقية الشفافة بالاضافة الى أشجار النخيل الاستوائية وأروع الفنادق والمنتجعات.

وبالرغم من وجودها في افريقيا الا جزر موريشيوس من الوجهات التي تساعد على نسيان العالم والحياة اليومية بفضل هدوئها وانعزالها الرائع.

وفي موريشيوس يمكن الانغماس في ممارسة الرياضات المائية مثل السباحة والغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية وفصائل الأسماك الملونة والسلاحف المائية النادرة.

كما يمكن التعرف على أروع المحميات الطبيعية في موريشيوس والتي تتألق بروعة الغابات التي تحلق فيها الطيور النادرة والفراشات وتزينها نباتات معرضة للإنقراض وأشجار التوابل الفريدة.