عيشي تجربة استثنائية كل يوم مع مجموعة The Bicester Village Shopping Collection

 The Bicester Village Shopping Collection

The Bicester Village Shopping Collection

 The Bicester Village Shopping Collection

The Bicester Village Shopping Collection

يقدم أفخر المطاعم

يقدم أفخر المطاعم

مطاعم مميزة واختيارات واسعة

مطاعم مميزة واختيارات واسعة

 The Bicester Village Shopping Collection

The Bicester Village Shopping Collection

 The Bicester Village Shopping Collection

The Bicester Village Shopping Collection

اكتشفي الماركات العالمية الأعلى طلباً وخيارات الطعام الفاخرة في مجموعة قرى التسوّق

استكشفي أفضل تجربة تسوق فاخر لدى "ذا بيستر فيلج شوبينغ كولكشن"The Bicester Village Shopping Collection في أرجاء أوروبا والصين. فتجدين فيها ماركات وعلامات تجارية منقطعة النظير، بما فيها دور أزياء عريقة مثل "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen، و"آنيا هندمارتش"Anya Hindmarch ، و"دولتشي أند غابانا"Dolce & Gabbana ، و"ستيلا مكارتني"Stella McCartney ، و"فيفيين ويستوود"Vivienne Westwood . تقدّم إليك أكثر من 1300 بوتيك رائعة التصميم قيمة نقدية هائلة مع حسومات على مدار السنة تصل إلى 60% على سعر التجزئة الموصى به في أوروبا وإلى 80% في الصين.

طعام يستحق الزيارة

من أطباق "كافيه ولزلي" Café Wolseley الراقية في "بيستر فيلج"Bicester Village  القريبة من لندن، إلى مطبخ "باساريلا" Pasarela الكاتالوني الشهي في "لا روكا فيلج"La Roca Village  القريبة من برشلونة، مرورا بالطعام الباريسي الفاخر الذي يحمل توقيع الطاهي الموهوب "ستيفان دابوفيل" من "مونو باليه" Menu Palais في "لا فاليه فيلج" La Vallée Village، كل قرية ضمن المجموعة تقدّم مغامرة في عالم فن الطهي تعكس التقاليد المطبخية لمنطقتها.

إضافة إلى التشكيلة المطبخية الرائعة والخدمة المتقنة والدقيقة في "كافيه ولزلي"، تشتمل "بيستر فيلج" أيضا على مطعم ومقهى "فارمشوب"farmshop  من شركة "سوهو هاوس أند كو" Soho House & Co المعروفة عالميا بأناقتها الهادئة. كما تضمّ هذه القرية "شان شوي"  Shan Shui، وهو مفهوم طعام جديد راقٍ ووجهة يعشقها الذواقة مع قائمة من الوصفات الصينية الأصيلة اللذيذة. كما تجدين كنزا دفينا من الوجبات الشهية المستوحاة من الأطباق المحلية في عربات الطعام الموسمية.

من ناحية أخرى، متجر "ذا ولزلي شوب"The Wolseley Shop  يقدّم لمحبّي الطعام الفرصة ليعودوا إلى منازلهم مع قطعة من الأناقة الراقية التي تشتهر بها هذه المؤسسة البريطانية. التشكيلة تشمل كل شيء من مقتنيات منزلية قابلة للجمع إلى ألذّ الحلويات التي تشكّل هدايا رائعة، وذلك أيضا سبب آخر لزيارة هذه الوجهة الفاخرة العالمية الصيت.

اختبري الفن والثقافة في إطار استثنائي

لكل قرية قصّتها، وكل منها تعرض لمحة عن العمارة والمطبخ والأسلوب والتقاليد والعادات في منطقتها وبيئتها، من خلال برنامج مشوّق يجمع الفن والموسيقى ونوافذ العرض المسرحية. مع كل زيارة، يمكنك اكتشاف شيء جديد بفضل المتاجر المؤقتة، والفعاليات، والتعاونات مع المصممين الصاعدين التي تضع نجوم المستقبل بين عمالقة الموضة المعروفين.

سواء أكنت ستسافرين حول أوروبا أم ستزورين الصين في العام الجديد، كل من القرى الإحدى عشرة توفّر المكونات المناسبة لتمضية يوم مثالي. حين تزورينها، يمكنك الاستفادة من باقة خدمات الضيافة المترفة التي تساعدك على الاستمتاع إلى أقصى حد بأروع تجربة تسوّق، كما يمكنك تذوّق أشهى المأكولات الفاخرة التي ستفاجئك وتفرحك بلا شك.

نبذة عن "ذا بيستر فيلج شوبينغ كولكشن" The Bicester Village Shopping Collection

توحّد مجموعة "ذا بيستر فيلج شوبينغ كولكشن" بين 11 وجهة متميزة عبر أوروبا الغربية والصين، على مسافات سهلة الوصول من بعض أهم مدن العالم: لندن ودبلن وباريس وميلانو وشنغهاي وبرشلونة ومدريد وبروكسل وأنتويرب وكولونيا ودسلدورف وميونيخ وفرانكفورت وسوجو. المجموعة التي أنشأتها وتديرها "فاليو ريتيل"Value Retail  تتفرد بمزيج ماركاتها الذي لا مثيل له، والديكورات والبيئات الجميلة، والغنى الثقافي، والخدمة الاستثنائية الممتازة، والتوفير الذي يصل إلى نسبة 60% من سعر التجزئة الموصى به في أوروبا وإلى 80% في الصين. كل قرية تستضيف أهم وأبرز وأروع ماركات الموضة واللايفستايل العالمية، وكل منها تقدم تجارب استثنائية وضيافة راقية تلائم الضيوف الأكثر إدراكا وتمييزا من حول العالم. اكتشفي المزيد على موقع  TheBicesterVillageShoppingCollection.com