النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

السياحة فى تينيريفي وافضل الشواطئ بها

من Playa Jardin
1 / 12
من Playa Jardin
من Playa del Bollullo
2 / 12
من Playa del Bollullo
من شاطئ La Caleta
3 / 12
من شاطئ La Caleta
من شاطئ Playa de las Americas
4 / 12
من شاطئ Playa de las Americas
 من لوس جيغانتس
5 / 12
من لوس جيغانتس
من Playa de las Americas
6 / 12
من Playa de las Americas
من Los Gigantes
7 / 12
من Los Gigantes
Playa del Bollullo
8 / 12
Playa del Bollullo
Playa Jardin
9 / 12
Playa Jardin
شاطئ Los Gigantes
10 / 12
شاطئ Los Gigantes
لا كاليتا
11 / 12
لا كاليتا
Playa de las Americas
12 / 12
Playa de las Americas

أصبحت جزيرة تينيريفي Tenerife الاسبانية وجهة سياحية مميزة في البلاد والعالم، ليس فقط بسبب شواطئها ورمالها الرائعة انما ايضاً بسبب منتجعاتها المميزة التي توفر اطلالات رائعة على الجزيرة الواقعة ضمن جزر الكناري الاسبانية. تعرفوا معنا الى السياحة في تينيريفي وافضل الشواطئ بها وخططوا لرحلة مميزة.

لوس جيغانتس Los Gigantes

انه منتجع فاخر في القسم الغربي من الجزيرة حيث يجب ان تستعدوا لاختبار الطبيعة العذراء في هذا المكان الساحر. ويشتهر المنتجع بتشكيلاته الصخرية الممتدة على مساحة تبلغ 800 متر توفر اطلالات رائعة للزوار. اما عن سبب اعتباره ضمن افضل الشواطئ؟ فببساطة لانه يطل على شاطئ صغيرة يتميز برماله الذهبية ومياهه الفيروزية ويسمى باسم المنتجع نفسه.

بلايا جاردين Playa Jardin

يترجم اسم هذا الشاطئ الى "شاطئ الحديقة" نظراً لانه محاط بمجموعة متنوعة من النباتات والأشجار بما في ذلك أشجار النخيل الضمة. تمتد الخضرة المحيطة بببلايا جاردين من قصر سان فيليبي الى منطقة بونتا برافا ما يمنح الزوار متعة المشي كذلك على الشاطئ واستكشاف جمال تينيريفي. يعرف الشاطئ بامواجه العالمية ما يجذب محبي الرياضات البحرية خصوصاً.

بلايا ديل بولولو Playa del Bollullo

واحد من اكثر شواطئ تينريفي انعزالاً لكن يمكن الوصول اليه بسهولة سيرا على الاقدام من منطقة بويرتو دي لا كروز. يوفر الشاطئ فرصة حماسية لمشاهدة الرمال السوداء البركانية التي تشتهر بها الجزيرة بالقرب من التشكيلات الصخرية الجميلة. تجعل الهضاب المحيطة بالشاطئ زيارته فرصة للانعزال عن المحيط الخارجي قليلا كما ان الهواء في المكان يؤدي الى ارتفاع الأمواج نسبياً ما يعشقه راكبو الأمواج ومحبي الكانوي. في المكان مقهى صغير يمكنه شراء منه المشروبات والطعام في هذا المكان المنعزل.

بلايا دي لاس اميريكاس Playa de las Americas

اشهر شواطئ تينيريفي وهو من صنع الانسان يتميز بانه شاطئ واسع ونظيف ومجهز بالكامل بأسِرّة البحر والمظلات... الشاطئ يشبه الى حد بعيد كافة الشواطئ الطبيعية الأخرى كما انه يعتبر مكاناً شعبياً لممارسي الرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية وحتى كرة السلة.

لا كاليتا La Caleta

في موسم الحر والسياحة، يصبح من الضروري ان توازن في رحلتك بين الوجهات المزدحمة بالسياح وتلك البلدات الهادئة البعيدة عن الصخب التي يعرفها فقط السكان المحليون! وفي هذا الاطار فإن لا كاليتا هي نصيحتنا لك كوجهة شاطئية تعتبر بمثارة جوهرة هادئة لا يعرفها الكثيرون. تبعد نحو ساعة عن بلايا دي لاس اميريكاس لذلك فإن وصلت جائعاً تضم المنطقة مجموعة من مطاعم السمك التقليدية لتستمتع بها بعد يوم حافل.

×