شهر العسل في فلوريدا ارض الاحلام

عيشا احلام الطفولة خلال شهر العسل في ديزني لاند فلوريدا

عيشا احلام الطفولة خلال شهر العسل في ديزني لاند فلوريدا

شواطئ ميامي الاروع لقضاء شهر العسل

شواطئ ميامي الاروع لقضاء شهر العسل

شهر العسل في ديزني تجربة مليئة بالمرح و الاثارة

شهر العسل في ديزني تجربة مليئة بالمرح و الاثارة

ديزني لاند فلوريدا

ديزني لاند فلوريدا

ميامي مدينة السحر الجمال

ميامي مدينة السحر الجمال

يسعى العديد من العرسان الجدد و المقبلين على الزواج الى قضاء شهر العسل في امريكا واكتشاف اماكنها السياحية المتنوعة خلال رحلة عمر.
ولكون امريكا بلاد شاسعة فإن اختيار الوجهة المفضلة لقضاء رحلة شهر العسل ستشكل امرا محيرا، مما يجعل العرسان في حاجة الى المساعدة في هذه العملية. لذلك إختارت "هي" فلوريدا كوجهة مثالية لكل عروسين ينويان قضاء شهر عسلهما المرتقب في امريكا، فلنكتشفها في المقال التالي. 


لا تفوتا فرصة الاستمتاع بشواطئ فلوريدا خلال شهر العسل 

تشتهر فلوريدا بجمال شواطئها الرائعة وما تزخر به من مناظر خلابة، حيث انها تعد من الاماكن السياحية التي تمنح لزوارها من العرسان برامج سياحية لشهر العسل والعديد من النشاطات التي تستهوي الازواج الجدد. يمكن لكل عروسين التنعم بلحظات استجمام لا تنسى في بالم بيتش و العديد من الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء الناعمة في كل من مدينة تامبا و مدينتي جاكسونفيل و بينساكولا اما لحظات الغروب في شواطئ فلوريدا فهي من اجمل الاوقات الرومنسية التي يجب على العرسان عدم تفويتها. 


فلوريدا ارض الشمس الذهبية و الطقس الجميل :

هي واحدة من اروع الولايات الأمريكية تقع في أقصى الجنوب الشرقي للبلاد، و تتسم بشمسها الذهبية المشرقة، كما تشتهر بزراعة البرتقال، والعديد من المعالم السياحية الشهيرة من اورلاتدو و عالم ديزني لاند، و مرافق عديدة كالمطاعم الاسبانية الشهية و مقومات مميزة ومزايا من ناحية الطقس الدافئ و المناخ شبه الاستوائي، مما يجعل منها الوجهة السياحية المفضلة لدى الكثيرين للاستمتاع برحلة شهر عسل استثنائية. 


 مدينة أورلاندو لشهر عسل مفعم بالبهجة:

يمكنكما التوجه الى أورلاندو لقضاء لحظات مليئة بالمتعة و البهجة في وسط فلوريدا وحدائقها وجزرها وخوض مغامرات لا نظير لها. تضم لورلاندو اشهر المعالم السياحية و اهمها ديزي لاند العالمية و استوديوهات يونيفرسال و استوديوهات ديزني العالمية و حديقة المملكة السحرية، و غيرها من الحدائق و المعالم السياحية الشهيرة. عالم ديزني واورلاندو باختصار هي وجهات شهر العسل الاولى للترفيه والمتعة حيث يمكن للعرسان العيش في عالم من الخيال والاحلام.


ميامي مدينة السحر و الجمال:

و تقع في جنوب شرق ولاية فلوريدا، و يطلق عليها لقب "Magic City" اي "مدينة السحر" و هو لقب تستحقه بكل جدارة و استحقاق فهي اكثر المدن الشاطئية جمالا وأكثرها سحرا. تشتهر ميامي بشواطئها الخلابة و رمالها الناعمة حيث يمكن للعرسان الحصول على قسط من الاسترخاء والتنعم بجمال البحر وأشعة الشمس الدافئة اللطيفة.  و تعتبر المدينة من أكثر مدن فلوريدا جذباً للسياح، فضلا عن كونها اغنى المدن الامريكية لكونها مركز اقتصادي مهم.