جزر ساحرة في البحر المتوسط لعطلة ممتعة بالاسترخاء

سحر الطبيعة في سردينيا

سحر الطبيعة في سردينيا

سحر الطبيعة في جزيرة ابيزا

سحر الطبيعة في جزيرة ابيزا

سحر الطبيعة في ايشيا

سحر الطبيعة في ايشيا

سحر وجمال في جزيرة هيدرا

سحر وجمال في جزيرة هيدرا

شواطئ خلابة في ايشيا

شواطئ خلابة في ايشيا

متعة السياحة في ابيزا

متعة السياحة في ابيزا

عطلة ساحرة في هيدرا

عطلة ساحرة في هيدرا

سحر أجواء الليل في جزيرة ابيزا

سحر أجواء الليل في جزيرة ابيزا

روعة الطبيعة في هيدرا

روعة الطبيعة في هيدرا

بلدة ألجيرو في سردينيا

بلدة ألجيرو في سردينيا

البلدة القديمة في ابيزا

البلدة القديمة في ابيزا

بلدة أوريستانو في سردينيا

بلدة أوريستانو في سردينيا

بلدة كالياري في سردينيا

بلدة كالياري في سردينيا

جمال فريد في ايشيا

جمال فريد في ايشيا

جمال راقي في ايشيا

جمال راقي في ايشيا

اجواء دافئة في هيدرا

اجواء دافئة في هيدرا

في شهر مارس ومع بداية حلول فصل الربيع يحلو الاستمتاع بعطلة هادئة واسترخاء ساحر بعطلة شاطئية جذابة خصوصاً في أجواء البحر المتوسط الخلابة.

واليوم نختار لكم مجموعة جزر ساحرة في البحر المتوسط تلائم عطلاتكم المميزة بأجواء الشاطئ الممتعة والطبيعة الفاتنة..

ايشيا

تتمتع جزيرة ايشيا الايطالية بموقع ساحر في خليج نابولي ويتم الوصول اليها بالعبارات التي تنطلق من مدينة نابولي للاستمتاع بعطلة في احضان الطبيعة والجمال الفريد.

وتلقب جزيرة ايشيا بالجزيرة الخضراء نظراً لجمالها المفعم بالخضرة وتتمتع بشواطئ تبث الراحة والاستجمام في النفس بالاضافة الى المنتجعات العلاجية.

ويزداد اقبال السائحين على جزيرة ايشيا مع اعتدال الجو واقتراب الربيع للاستمتاع بأجواء السهر الممتع في المطاعم والمقاهي المطلة على البحر.

ومن أهم مميزات جزيرة ايشيا توفر الينابيع الحرارية التي نشأت بفعل التكوين البركاني للجزيرة حيث تقدم هذه الينابيع الساخنة أهم العناصر العلاجية بالطين والمياه الدافئة الغنية بالمواد المعدنية ويتوفر في الجزيرة العديد من المنتجعات العلاجية للاستفادة من هذه الينابيع.

ويمكن في ايشيا الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية في مجموعة ساحرة من الشواطئ التي تتوفر بها مرافق متنوعة مثل المقاهي والمطاعم.

كما يمكن الابحار بالقوارب واليخوت لمشاهدة سحر تكوينات الطبيعة الخلابة في الخلجان الصغيرة داخل الجزيرة والاستمتاع بأجواء ساحرة من الاسترخاء وزيارة بعض المعالم التاريخية مثل قلعة أراغونيز.

سردينيا

سردينيا جزيرة ايطالية راقية تقع بالقرب من أرخبيل جزر البليار وجزيرة صقلية وتتمتع بشواطئ لا تقاوم بين مياه البحر المتوسط الفيروزية.

وتعد سردينيا وجهة مميزة لعشاق الرحلات الشاطئية المفعمة بالرفاهية والخصوصية بما تضمه من منتجعات راقية للاستجمام.

ويمكن في سردينيا زيارة بلدة ألجيرو للتعرف على الثقافة المحلية وتجربة المأكولات الايطالية الأصيلة وزيارة الكاتدرائية الأثرية وكهوف الجبال الخلابة.

أما بلدة أوريستانو فيمكن زيارتها للاستمتاع بمشاهدة الآثار الرومانية التاريخية وتجربة المأكولات البحرية الشهية بطريقة أوريستانو المميزة.

أما عشاق التسوق الفاخر والحياة العصرية فيمكنهم زيارة بلدة كالياري المطلة على خليج جولفو في مشاهد ساحرة وأرقى المطاعم والمقاهي.

ويمكن أيضاً زيارة المسرح الروماني وبعض آثار العصور الوسطى مثل القلاع والكاتدرائيات في حي كاستيللو أو صعود قمة جبل سانت ريمي لمشاهدة مشهد بانورامي خلاب لجزيرة سردينيا.

هيدرا

هيدرا جزيرة يونانية ساحرة تقع في أرخبيل الجزر السارونية وهي مثالية لعطلة مفعمة بالهدوء والاستجام الفريد خصوصاً مع خلوها من السيارات.

ويستمتع زوار جزيرة هيدرا بالاسترخاء على شواطئها الخلابة وممارسة الابحار باليخوت بين مياهها الفيروزية أو التجول بين ارجاء الجزيرة الهادئة ومنازلها الأصيلة.

ويمكن الاستمتاع في هيدرا بزيارة البلدة القديمة والميناء حيث يمكن الجلوس في المقاهي والمطاعم على رصيف الميناء والاستمتاع بأجواء البحر الخلابة.

ويمكن تجربة اجمل المأكولات اليونانية الأصيلة خصوصاً الأسماك الطازجة التي يتم جلبها مباشرة من قوارب الصيد في الميناء وطهوها أمامك.

أما أجواء الجزيرة فهي تحتفظ بتراثها العتيق في جمال خالد حيث تكتسي الطرقات والأزقة بالبازلت والأحجار وتتمتع بمنازل قديمة ملونة يعود بعضها الى القرن الـ18.

ابيزا

توفر جزيرة ابيزا الاسبانية وجهة شاطئية خلابة بموقعها الفريد في أرخبيل جزر البليار، وتنعم بشهرة سياحية كبرى بما تقدمه من أجواء سهر راقية.

وتتمتع ابيزا بتاريخ عريق نظراً لمرور عدة حضارات من خلالها بدءاً من الفنينيقيين وحتى الرومانيين والبيزنطيين وصولاً الى العرب المسلمين.

وتتمتع ابيزا بشواطئ خلابة وطبيعة ساحرة جعلت منها ملاذاً لعشاق الاستجمام الراقي في منتجعاتها الفاخرة للحصول على عطلة مترفة خصوصاً في شهر العسل.

وتنعم ابيزا بشمس مشرقة ومشهد ساحر للغروب كما يمكن زيارة البلدة القديمة والاستمتاع بمشاهدة الآثار التي خلفتها الحضارات المتعاقبة مثل القصور العربية الأندلسية والقلاع الرومانية والكاتدرائيات والكنائس التي تنتمي للعصور الوسطى.