افضل ملاهي مائية حول العالم

لم نتهِ فصل الصيف بعد ولا موسم الرحلات الصيفية الممتعة التي تحمّلنا بالطاقة والايجابية والحماس... ولتكون رحلتكم مليئة بالاثارة واكتشاف الافضل والاجمل عليك ان تزور واحدة او اكثر من افضل ملاهي مائية حول العالم! تابع معنا قائمة رائعة تتضمن افضل ملاهي مائية حول العالم واستعدّ للمتعة الأكيدة!

سيام بارك في اسبانيا

تقع حديقة سيام بارك المائية في جزر الكناري وتعتبر انها الاكثر في اوروبا وربما في العالم! الحديقة ذات الطراز التايلاندي تقع ضمن اطار اكثر من 25 مبنى تحت عنوان "التايلاندية خارج تايلاند" وقد حصل مصممها حصل على إذن من العائلة المالكة التايلاندية لاستخدام اسم الحديقة والموضوع. سيام بارك هي كذلك أول حديقة مياه خضراء في العالم، حيث يتم تسخين المياه في الحديقة إلى 25 درجة مئوية كما انها اول حديقة مائية في العالم مكيفة في الهواء الطلق. وكذلك تقوم بتحلية 700 متر مكعب من مياه البحر يوميا!  الحديقة لديها  أرقام قياسية عالمية منها  أكبر موجة من صنع الإنسان في العالم وأكبر مبنى تايلاندي في العالم خارج آسيا!

ووتر كيوب بارك في الصين بين افضل ملاهي ومائية حول العالم

شكل هذا الموقع واحدا من اجمل مواقع استضافة الصين وتحديدا العاصمة بيجينغ للالعاب الاولمبية الصيفية حيث كان عبارة عن المركز الوطني للالعاب المائية. واليوم تحول الى حديقة مائية داخلية رائعة تحت "ووتر كيو بارك" ويعتبر اكبر ملهى مائي في آسيا حيث يتضمن مجموعة من الالعاب الرائعة ونهر صناعي اضافة الى مسبح امواج ضخم وسبا متخصص.

اكوافنتشر في دبي بالامارات العربية المتحدة

تقع هذه الحديقة المائية في منتجع أتلانتس النخلة، وتُعَدّ أكبر حديقة مائية في دبي، وتتباهى باحتضان أكثر المنزلقات تشويقًا في العالم. وتتألّف الحديقة نفسها من برجَين رئيسيَّين (بوسايدون ونبتون) متّصلَين بنهر عملاق بطيء الجريان ينقل الركّاب بين مختلف المنزلقات. بالنسبة لمن يعشقون الأنشطة المليئة بالتشويق، فإنّ هذه الحديقة تحوي عددًا من الخيارات؛ إلّا أنّ الأكثر تحدّيًا بينها هما اللعبتان "انتقام بوسيدون" و"قفزة الإيمان". في الأولى، يُغلَق على الراكب في أنبوب عمودي شفّاف، ثمّ يُفتَح باب خفيّ، تاركًا الراكب يهبط نحو الأرض. أمّا الثانية، فهي ببساطة هبوط شبه عمودي من دون أنبوب ولا يتجرّأ على تجربته سوى أصحاب القلوب القويّة.

دوليوود سبلاش كاونتري في تينسي الامريكية بين افضل ملاهي مائية في العالم

ينصف هذا المنتزه المائي كأفضل حديقة مائية في الولايات المتحدة. ويضم "دوليوود سبلاش كاونتري" اكثر من 35 هتكاراً من المنزلقات والمسابح وقنوات السباحة الى جانب الـsmoky mountain وهو عبارة عن جبل يتطلب الصعود اليه مغامرات كثيرة. وتستمتع العائلات بمسبح Cascade وهو على شكل بالون مائي كبير يتضمن 25 عنصرا تفاعليا بما فيها "جيزر".

تروبيكال آيلاندز في المانيا

فكرة جزر استوائية لا تتلاقى كثيرا مع المانيا نظرا للمناخ المختلف لكن على الواقع تقع هذه الحديقة المائية الرائعة التي تحمل اسم "جزر استوائية" في مكان مقر سابق لقيادة الطائرات في المانيا وتعتبر اليوم اكبر ملهى مائي داخلي في العالم مع مناطق داخلية مستوحاة من تايلاند وساموا وبورنيو وبالي. يضم الملهى المائي كذلك غابة استوائية تتضمن اكثر من 50 الف نبتة!

ووتربوم بالي في اندونيسيا بين افضل ملاهي مائية حول العالم

بالي ليست فقط جنة لمحبي اليوغا والاسترخاء بل في هذا المنتزه الضخم لن تجد سوى المتعة والشمس! يقدم المنتجع المائي العديد من الالعاب المائية لا سيما منزلق Climax الاستثنائي باثارته! كما ان 2.5 G-force منزلق بسرعة فائقة لا يخاطر بتجربتها الا اصحاب القلوب القوية. لكن ثمة جزءا من الاثارة للجميع حسب الرغبة بالمخاطرة والقدرة على الانغماس في مغامرات "ووتربوم بالي".