رحلات مذهلة لتكتشف الارجنتين عن قرب

هل انت في الارجنتين او تخطط لزيارة هذا البلد الرائع في رحلة سياحية فريدة لهذا البلد الامريكي الجنوبي الهام؟ لا شك ان الارجنتين بلد كبير يستحق الزيارة وفيه محطات عدة لاكتشافها. اليوم سنساعدكم على التخطيط لافضل رحلة الى الارجنتين من خلال  رحلات مذهلة داخل البلاد لتكتشفها عن قرب.

رحلة من مندوزا نحو معالم فريدة

مدينة مندوزا وجهة رائعة في الارجنتين خصوصاً بسبب طبيعتها وموقعها بين مجموعة من قمم الجبال الرائعة حتى ان جبال الانديز الشهيرة ليست بعيدة عن مندوزا. يمكنك اختيار جولة ليوم كامل في مندوزا لاكتشاف معالم المدينة حيث ستكتشف بحيرة Embalse de Potrerillos الشهيرة قبل الوصول الى بلدة Uspallata الي تتمتع بإطلالات جبلية رائعة ومطاعم وسط الطبيعة المميزة. بعدها تصل الرحلة الى Puente del Inca وهو جسر صخري يطل على نهر Vacas وهنا يمكنك شراء مصنوعات يدوية من اشغال السكان المحليين قبل الوصول للمخطة التالية قرب ثاني اعلى قمة في العالم Aconcagua حيث يمكنك اكتشافها من زوايا عدة والتقاط صور رائعة. اما المحطة الاخيرة فهي Pichueta وهو موقع تاريخي يتضمن الكثيرة من الآثارات التي تعود للقرن الخامس.

رحلة من اوشوايا الى منتزه Tierra del Fuego

اوشوايا مدينة ارجنتينية فريدة تشتهر بأنه المدينة التي تقع في اكثر نقطة جنوبية على الارض وهي وجهة مميزة بحد ذاتها. لكن العديد من الزوار يزورونها لاكتشاف منتزه تييرا ديل فويغو Tierra del Fuego. سيبدأ يومك مع هذه الرحلة المميزة نحو Ensenada Bay لبدء المغامرة انطلاقا من ممارسة الهايكنج في مسارات عدة بمحاذاة الاطلالات الجبية المحيطة. عند الوصول الى بحيرة Roca يمكنك تناول الغداء في واحد من المطاعم هناك وسط الطبيعة الخلابة. وستمارس بعدها 90 دقيقة من الكانوي في نهر Lapataia وقناة Beagle وستهبر بالمشاهد الخلابة من حولك.

رحلة لاكتشاف بوينس آيرس

العاصمة الارجنتينية بيونس آيرس محطة رئيسية في الارجنتين وهي مدينة نابضة بالحياة، يمكنك اخذ احدى جولات اكتشاف المدينة للاستفادة من وقتك بشكل مثالي. البداية من ناحية Retiro الفاخرة ثم بساحة Plaza de Mayo وهي منطقة الثقل السياسي في العاصمة والتقط الصور في Casa Rosada وهو مكان اقامة الرئيس باللون الزهري واشهر دار اوبرا في العالم التي تعرف بـTeatro Colon وساحة الجمهورية. يمكنك تسوق افضل المنتجات بـPuerto Madero وهي ناحية ايطالية تكثر فيها اماكن شراء التذكارات.وفي Palermo اكتشف حديقة بوينس آيرس للحيوانات وغيرها من المواقع. اما لمحبي الهندسة، سترى ناحية Recoleta التي تضم رفات كبار الشخصيات الارجنتينية التاريخية مثل إيفا بيرون. في النهاية ستتوقف عند Galerias Pacifico لتتمتع بتسوق فاخر.

رحلة من El Calafate الى نهر Perito Moreno الجليدي

مدينة ال كالافاتي وجهة ضرورية للوصول الى منتزه Los Glaciares الوطني وهو وجهة للمصورين والباحثين عن المغامرة والطبيعة الخلابة ورحلة الى نهر بيريتو مورينو الجليدي فرصة العمر للباحثين عن الفرادة. استفد من اوقات الجولة كافة للاندماج بالجمال الساحر من حولك لتكون تجربة لن تنساها.

رحلة الى شلالات ايغوازو Iguazu

تشتهر شلالات ايغوازو عالمياً ويمكنك ان تصل اليها الى بويرتو ايغوازو وحجز رحلة رئعة الى الشلالات الواقعة بين البرازيل والارجنتين. بين السير وسط الطبيعة والتصوير والتمتع بالجمال من حولك وقضاء احلى الاوقات سيكون هذا النهار محفوراً بذاكرتك عميقاً.