جزر ساحرة لعطلة رومانسية و دافئة في الشتاء

مع حلول عطلة منتصف العام يبحث الكثيرون عن رحلة سياحية هادئة ورومانسية تحمل سمات الدفء للهروب من برد الشتاء وطقسه الممطر.

وقد يفضل الكثيرون التوجه الى أوروبا للاستمتاع بعطلة شتوية تتسم بالأناقة والكلاسيكية، لكن البعض الآخر يفضل الحصول على قسط من الدفء والمغامرة.

واليوم نقدم لكم مجموعة من الجزر الرائعة التي تناسب رحلاتكم في عطلة الشتاء للاستمتاع بالرومانسية والطقس الدافئ والطبيعة الخلابة.

جزر المالديف

جزر المالديف هي الوجهة السياحية الأولى للثنائيات الرومانسية من عشاق المغامرة والأجواء الدافئة، حيث تستقبلكم برمالها البيضاء ومياه البحر الفيروزية.

وتقدم المالديف لمحبي العطلات الرومانسية الكثير من الدفء عبر منتجعات فائقة الجمال وأنشطة بحرية متنوعة والكثير من الحدائق الاستوائية والشواطئ الساحرة.

جزيرة ماوي

تقع هذه الجنة الصغيرة في أرخبيل جزر هاواي، حيث تعد محمية طبيعية وملاذاً لعشاق العطلات الهادئة والرومانسية في أحضان الطبيعة.

تعد الجزيرة موطناً للحيتان ولهذا يستمتع عشاق المغامرات والتصوير الفوتوغرافي بالتواجد هناك ومتابعة أسراب الحيتان وهي تستمتع بالمياه في أرجاء الطبيعة الساحرة.

جزيرة زنجبار

زنجبار هي جنة في قارة أفريقيا تتمتع بالطبيعة الساحرة والهدوء المناسب لعطلة رومانسية بالاضافة الى الطقس الدافئ والجمال في كافة التفاصيل.

تتمتع زنجبار بكونها محمية طبيعية للعديد من الكائنات البحرية والسلاحف والأسماك النادرة لهذا يجد عشاق الغوص متعتهم في مياه زنجبار الدافئة.

جزر فيجي

جزر ساحرة في المحيط الهادئ وهي أرخبيل من 330 جزيرة يميزها التنوع الثقافي الفريد بين الثقافة الهندية والصينية والأوروبية.

تقدم فيجي لمحبي الرومانسية الكثير من المنتجعات والفنادق الفاخرة والشواطئ الخلابة والأنشطة البحرية والمطاعم الراقية.

جزيرة بوركاي

جزيرة بوركاي التابعة للفلبين تتمتع بمناخ استوائي فريد والكثير من الغابات المفتوحة التي توفر لعشاق المغامرة رحلة فريدة ومميزة.

وبأجوائها الدافئة ورمالها البيضاء المزدانة بأشجار النخيل يستمتع عشاق الرومانسية بالطبيعة الساحرة في تشكيلة من أروع الفنادق والمنتجعات.

جزيرة بورا بورا

في تاهيتي تقع جزيرة بورا بورا الرائعة المتميزة بمياهها ذات الزرقة الصافية ومنتجعاتها الراقية والعديد من الأنشطة البحرية المناسبة للطقس الدافئ.

تتمتع جزر بورا بورا بسحر الطبيعة الخلاب وببيئة بحرية متميزة تشمل الدلافين والحيتان والأسماك النادرة التي تجتذب عشاق الطبيعة والتصوير.

جزر سيشل

جزر تتميز بجمال ساحر في شرق أفريقيا حيث تجمع بين الثقافات الأوروبية الناتجة عن سنوات الاحتلال بالاضافة الى الثقافة الأفريقية الغنية.

تعد سيشل أحدى نماذج منتجعات الصفوة حيث توفر فنادق ومطاعم عالمية فاخرة بالاضافة الى ما توفره من خصوصية فريدة تجعل منها ملاذاً للنجوم وعشاق الرومانسية والدفء.