النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رحلة عائلية مشوقة وعروض فنية ممتعة تنتظر زوار موسم جدة في حديقةُ الأمير ماجد

أجواء الليلة الباكستانية
1 / 10
أجواء الليلة الباكستانية
رحلة عائلية مشوقة وعروض فنية ممتعة تنتظر زوار موسم جدة في حديقةُ الأمير ماجد
2 / 10
رحلة عائلية مشوقة وعروض فنية ممتعة تنتظر زوار موسم جدة في حديقةُ الأمير ماجد
3 / 10
4 / 10
5 / 10
6 / 10
7 / 10
استمتع بمشاهدة الفنانين ورسوماتهم
8 / 10
استمتع بمشاهدة الفنانين ورسوماتهم
عروض موسيقية حية ساحرة.
9 / 10
عروض موسيقية حية ساحرة.
وتفاعل كبير من الحضور
10 / 10
وتفاعل كبير من الحضور

شهدت حديقةُ الأمير ماجد فعاليات "الليلة البنجلاديشية " ضمن برامج موسم جدة الثقافية الإسبوعية التي تشهدها الحديقة وأقيمت خلالها العديد من العروض الفنية والشعبية التي تمثل الثقافة البنجلاديشية.

الليلة البنجلاديشية

وقدَّم المشاركون في العروض الفنية ألواناً مختلفة تعبر عن الثقافة البنجلاديشية؛ وسط حضورٍ كبير على مسرح الفعاليات، كما قدمت العديد من الفقرات الاستعراضية والترفيهية المتنوعة التي تفاعل معها الحضور.

واستمتع الزوار بعروض فرقة لافلو للفنون الشعبية وهي تؤدي فقراتها الفلكلورية الشعبية، إضافة إلى اشتمال الفعاليات على معرض للثقافة والفنون وعروض فلكلورية بنجلاديشية، وفعاليات حية بمشاركة فنانيين وفرق استعراضية متخصصة في الفنون الشعبية البنجلاديشية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المقدمة للزوار داخل الحديقة من مطاعم ومتاجر ومناطق عروض وفعاليات أضفت أجواءً من الفرح والبهجة على وجوه الزوار والأسر والأطفال من مختلف الجنسيات.

عروض فلكلورية

وتضمَّنت فعالياتُ الليلة الهندية فقراتٍ فنيةً متنوعةً وعروضاً فلكلوريةً وفعالياتٍ حيَّةً بمشاركة فنانيين وموسيقيين وفرق استعراضية متخصصة في الفنون الشعبية الهندية.

واستمتعَ الزوَّارُ بالخدمات والتجهيزات والفعاليات التي تشهدها حديقة الأمير ماجد، وماتوفره من مطاعم ومتاجر ومناطق عروض وفعاليات أضفت أجواءً من الفرح على وجوه الأسر والأطفال.

رحلة عائلية مشوقة

يُذكر أن حديقة الأمير تستقبل ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات، التي تضم العديد من المتاجر ونافورة راقصة، إلى جانب منطقة عروض وألعاب تمنح الزوار رحلة عائلية مشوقة.

يأتي هذا فيما حظيت فعاليات موسم جدة المتنوعة بإقبال كبير من السياح والزوار الأجانب من جنسيات مختلفة استمتعوا بالعروض المقدمة في مناطق الفعاليات التي تلبي كافة الرغبات وتلائم كافة الأعمار ، حيث شهدت منطقة جدة التاريخية إقبالاً كبيراً من زوار الموسم من دول أوروبية مختلفة الذين تستهويهم المناطق التراثية والتاريخية، وتلفت انتباههم الفعاليات الشعبية، حيث يقضون بين مباني جدة التاريخية أجمل الأوقات ويحرصون على توثيق زيارتهم .

من الأحلام إلى الواقع
على مد النظر بتشوف أماكن خيالية في #موسم_جدة
أن بغيتها في الجو
أو على البحر
كل حاجة حتبهرك #أيامنا_الحلوةpic.twitter.com/TjXGbNDPWo

— موسم جدة | Jeddah Season (@Jeddahseasonsa) June 4, 2022

أمسية هندية ساحرة

واستطاع الموسم أن يثري الفعاليات الثقافية والفنية بمشاركة الهند وبنجلاديش بأمسياتٍ ثقافية فنية استضافتها حديقة الأمير ماجد ضمن برامج موسم جدة الثقافية الأسبوعية، إلى جانب معرض بساط الريح الذي احتضنته قبة سوبردوم، مروراً بالعديد من الفعاليات العالمية الأخرى سواءً في قرية الأنيمي اليابانية بسيتي ووك أو غيرها، وكانت الجماهير تتنقل من منطقة إلى أخرى للاستمتاع بتعدد الفعاليات وتنوعها .

كما استقبلت حديقة الأمير ماجد نجوما فنية شهيرة على مستوى الهند ودول آسيا للمشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية.

×