جيس سليدر.. مغامرة لا تنسى في أحضان الجبال والطبيعة بالإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة في أحضان الجبال والطبيعة البكر التي تزيد من روعة زيارة الدولة. وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على تجربة ساحرة لعشاق الترفيه والمغامرة في جبل جيس.. التجربة الممتعة لعشاق التشويق تجربة جيس سليدر.

تجربة ساحرة لعشاق المغامرة

تقع تجربة جيس سليدر على مسارٍ قريب من سطح الأرض حيث تصل سرعتك إلى 40 كيلومتراً في الساعة بينما تنحدر من سلسلة جبال الحجر وتمتّع ناظريك بالمناظر البانورامية الرائعة مع إطلالات رائعة على الساحل حيث تبدو السرعة في تجربة جيس سليدر مضخّمة بمقدار عشرة أضعاف لآنّك قريب من سطح الأرض.

- المصدر زوروا رأس الخيمة

وتستغرق الرحلة التي يمكنك التحكم بها بشكل كامل حوالي ثماني دقائق لتجتاز 1840 متراً من البهجة في المنعطفات المثيرة والمسارات المتموجة صعوداً وهبوطاً.

تمّ بناء تجربة جيس سليدر وفقاً لأعلى معايير السلامة والمعايير الفنية وهي تلتزم بمعايير أيزو 19202 وأحدث تقنيات التصميم الخاصة بمتطلبات تخطيط المسار والتصميم والحساب والتصنيع والبناء والاختبار لأنشطة التزحلق الصيفية.

ترفيه بمقاييس فريدة

كما تمّ تصميم المزلجات لتستوعب شخصَين بشكل مريح، فيجلس أحدهما في الأمام والآخر في الخلف حيث يمكنك أن تجلس بأمان في المزلجة حيث قد تمّ تجهيز جميع المزلجات بنظام كبح.

يمكنك شراء تذاكر تجربة جيس سليدر في حُزم من واحدة أو ثلاث تذاكر من شباك التذاكر في مركز جيس الترحيبي؛ لا داعٍ للقلق، سوف تعود لزيارة هذه الوجهة بحثاً عن المزيد من المرح ويمكنك اختيار مشاركة التجربة مع صديق أو فرد من عائلتك أو القيام بها بمفردك.

انطلق إلى الجبال واستمتع بالعديد من التجارب المشوقة، بما فيها جيس فلايت، الذي يُعتبر أطول مسار انزلاقي في العالم وجيس سكاي تور فضلاً عن الإقامة لليلة واحدة في معسكر بير جريلز إكسبلوررز.