معرض المجلس.. اكتشف سحر الفنون الجميلة في حي الفهيدي التاريخي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة والمتاحف الأصيلة التي تقدم تجارب فنية لا تنسى للساعين وراء الفنون الساحرة لدولة الإمارات حيث تعد سياحة المتاحف والمعارض الفنية خيارا مميزا بالنسبة للكثير من العائلات الباحثة عن قضاء أوقات ممتعة ومفيدة تعلم الأطفال وتعزز التواصل معهم وتبرز اهتماماتهم، سواء الثقافية، أو الفنية أو العلمية أو التاريخية، أو الأفراد الباحثين عن فهم الثقافات والحضارات وتاريخ الشعوب والسفر عبر الزمن في أروقة عامرة وخزائن غنية بالمقتنيات والآثار والمعروضات الفنية التي تروي قصصا تعود لآلاف السنين أو تقدم تجارب مبتكرة ترسم معالم المستقبل

معرض المجلس.

سحر الفنون الجميلة في حي الفهيدي التاريخي

وتمثل دولة الإمارات بعشرات المتاحف والمعارض الفنية التي تحتضنها وجهة عالمية لسياحة المتاحف ويعد مشهدها السياحي والثقافي بالمزيد من المعارض الفنية عالمية المستوى مستقبلا التي يتم العمل بها لافتتاحها تبعا على امتداد مساحة الدولة وفي إماراتها السبع.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب واحدة من أجمل الوجهات الفنية المميزة في إمارة دبي.. دعونا نسلط الضوء على معرض المجلس حيث يعد معرض المجلس من أوائل المعارض الفنية في دبي وقد انطلق من منزل مصممة الديكور الداخلي الوافدة "أليسون كولينز".

معرض المجلس

عروض فنية عالمية

ويضمّ معرض المجلس مجموعةً من القطع الإبداعية ويقع في قلب حي الفهيدي التاريخي ويستضيف فنانين من جميع الخلفيات لعرض أعمالهم في الشرق الأوسط.

تجربة زيارة معرض المجلس تعد واحدة من أمتع التجارب التي يمكن خوضها في دبي مع الأعمال الفنية الراقية التي تشكل متعة كبرى لمستكشفيها من عشاق الفنون.

بإمكانك من خلال تلك الرحلة التعرّف على مجموعة الفنون الجميلة واللوحات والمنحوتات والخزفيات والزجاجيات والصور الفوتوغرافية حيث تنطلق في رحلةٍ رائعة في معرض المجلس الذي يتميز بسقفه الرائع ونوافذه وأبوابه التقليدية وبرج الرياح حيث تتعرف إلى الحياة الثقافية في مدينة دبي القديمة.