النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لعطلة ساحرة في أحضان الطبيعة.. إليكم 5 تجارب سياحية لعشاق المغامرة بالطائف

جبال الهدا الساحرة تزيد من جمال التجربة  - المصدر روح السعودية
1 / 6
جبال الهدا الساحرة تزيد من جمال التجربة - المصدر روح السعودية
وروعة المسطحات الخضراء  - المصدر روح السعودية
2 / 6
وروعة المسطحات الخضراء - المصدر روح السعودية
السحاب يعانق الهدا  - المصدر روح السعودية
3 / 6
السحاب يعانق الهدا - المصدر روح السعودية
والطبيعة تأسر القلوب  - المصدر روح السعودية
4 / 6
والطبيعة تأسر القلوب - المصدر روح السعودية
لقطات ساحرة يمكنك التمتع بها في الطائف - المصدر روح السعودية
5 / 6
لقطات ساحرة يمكنك التمتع بها في الطائف - المصدر روح السعودية
زبلاين الطائف وتجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر روح السعودية
6 / 6
زبلاين الطائف وتجربة ساحرة لعشاق المغامرة - المصدر روح السعودية

توفر الطائف لزوارها تجربة سياحية مثالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث تعرف الطائف بمثالية طقسها وخضرة جبالها، وما تقدمه للباحثين عن الإثارة من الأفراد والعائلات على حد سواء.  ويمكن الوصول للمدينة بكل سهولة، برا وجوا، إذ كانت الطائف ولا تزال مصيفاً مفضلاً للسياحة الداخلية وفي هذا التقرير نقدم لكم 5 تجارب ساحرة من أجل الاستمتاع بأجمل الأوقات رفقة الأهل والأصدقاء بين قمم الطائف ووديانها ومنتزهاتها المائية ودواخلها

زيبلاين الطائف

عشاق الإثارة على موعد مع الإثارة في زيبلاين الطائف الواقع تقريباً في منتصف الطريق المتعرج لجبل الهدا. حلّق فوق المنحدرات الجبلية واستمتع بمناظر السهول المترامية على بعد آلاف الأقدام تحتك.

 - المصدر روح السعودية

جولة بالتلفريك في جبل الهدا

إحدى أطول جولات التلفريك في البلاد، حيث يبلغ طولها حوالي 4.5 كم. ليس هناك ما يضاهي هذه الجولة إثارة إذ تَطلعك على المساحات الخلابة التي جعلت من الطائف محطة مهمة للزوار.

اُمسية مائية مليئة بالمغامرة

لمحبي الأنشطة المائية، فقد وجدتم ضالتكم في هذا المنتزه المائي العائلي الواقع في قاعدة جبل الهدا عند نهاية خط التلفريك. حيث يقدم مجموعة من المغامرات المائية الملائمة لمختلف الأعمار. تحدى رفاقك أو أفراد عائلتك في سباق مبهج في مضمار الكارتينغ، واتبعه بوجبة خفيفة تستمع خلالها بالمناظر الخلابة أعلى جبل الهدا.

 - المصدر روح السعودية

تسلق جبل دكا

يعتبر جبل دكا أحد أعلى القمم القريبة من الطائف. ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق ملتوي يأخذك للقمة. تتبع تعرجات الطريق واستمتع بمناظر تزيد جمالا كلما صعدت للأعلى. لا تنسى أن تأخذ صورة سيلفي من القمة لتوثيق مشهد لا ينسى.

مغامرة على الطرق الوعرة

خذ سيارة رباعية الدفع وانطلق لمنطقة غدير البنات حيث الخضرة والمياه الجارية والطيور الجبلية على مد النظر كل ما عليك فعله الحذر من الفيضانات الغزيرة في مواسم هطول الأمطار.

×