النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 مواقع سياحية ساحرة من أجل التقاط صور لا تنسى في دبي

عين دبي
1 / 5
عين دبي
حي دبي للتصميم
2 / 5
حي دبي للتصميم
ميراكل جاردن
3 / 5
ميراكل جاردن
من السركال أفنيو
4 / 5
من السركال أفنيو
سيتي ووك
5 / 5
سيتي ووك

تزخر دبي بكونها واحد من أجمل مدن العالم التي توفر لزوارها العديد من التجارب السياحية المميزة والأجواء الخلابة والأنشطة الترفيهية التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة في أحضان 5 مواقع سياحية ساحرة من أجل التقاط صور لا تنسى في دبي إمارة السحر والجمال.

دعونا نبدأ تقريرنا من حي دبي للتصميم الذي يعتبر واحد من أجمل وأروع الوجهات وأكثرها إبداعاً في المدينة، فهو المنصة المثالية للفنانين والمصممين في المنطقة.

 

حي دبي للتصميم

يمتاز حي دبي للتصميم بكونه منصة مبتكرة وواحة عامرة بأشكال هندسية ومساحات واسعة في الهواء الطلق ويمكنك في تلك الوجهة التقاط العديد من الصور المميزة.

كما يمكنك أن تخوض تجربة التسوق وأن تختار ما يحلو لك من الأزياء من بوتيك "أماتو" أو اشترِ الملابس الرجالية والأحذية والنظارات الآسيوية والأوروبية من متجر "كلوزيت كايس".تجربة الطعام مع فرصة لتناول أشهى المأكولات الصحية في مطعم "ذا لايت هاوس".

ميراكل جاردن

تفتح "ميراكل جاردن" دبي أبوابها سنوياً من نوفمبر إلى مايو حيث يمكنك مشاهدة ملايين الأزهار النضرة التي تتخذ أشكالاً ومجسّمات مبتكرة مثل القلوب والقصور والحيوانات وغيرها من الأشكال المفعمة بالألوان.بعد زيارة حديقة الأزهار يمكنك التوجه إلى حديقة الفراشات المجاورة لها لكي تتأمّل آلاف الفراشات الملونة وتلتقط أروع الصور بينها.

ويمكنك في ميراكل جاردن أن تستمتع بالعديد من التجارب الساحرة والأجواء الخلابة في أحضان الزهور والطبيعة الساحرة وأن تحظى بتجربة مميزة لالتقاط أجمل الصور.

السركال أفنيو

ومن أجمل الوجهات المميزة في دبي والتي تصلح لالتقاط أجمل الصور يأتي السركال أفنيو الذي يقع في منطقة القوز الصناعية ويضمّ مجموعة من المستودعات التي تستقطب عشّاق الفن والإبداع في دبي

كما يضم وجهة السركال أفنيو استوديوهات فنية ومساحات للمشاريع ومتاجر وتستضيف معارض وحفلات موسيقية حية وورش عمل طوال العام لهواة الفنون على مختلف أنواعها.

 

بلوواترز

 تضم جزيرة "بلوواترز" في دبي منتجع "سيزرز بالاس" الشهير عالمياً، و"عين دبي" التي تُعتبر أكبر عجلة ترفيهية في العالم  حيث يمكنك التقاط أجمل الصور على هذه الجزيرة وسط إطلالات رائعة على المعالم الهندسية المذهلة والخليج العربي.  ويمكنك أيضا أن تحظى بتجربة مميزة من خلال زيارة نادي "كوف بيتش" الشاطئي لقضاء أطيب الأوقات وبعد ذلك يمكنك خوض غمار تجربة التسوق حيث تتوفر المئات من البوتيكات ومتاجر الهدايا التذكارية في "لا مير" مثل "أرابيا تو غو" و"كامل كومباني".

سيتي ووك

ومن أجمل الوجهات المميزة في دبي التي تصلح لالتقاط أجمل الصور المميزة يأتي "سيتي ووك" بشوارع مخصّصة للمشاة مصمّمة على الطراز الأوروبي حيث تضم تلك الوجهة المميزة مجموعة كبيرة من متاجر العلامات التجارية المحلية والعالمية حيث يمكن لمحبّي الموضة التسوّق والتقاط أروع الصور بجانب المجسّمات الفنية والتصاميم المفعمة بالألوان.

×