لقطات ساحرة للأمطار والضباب من أرض الطبيعة الخلابة "الباحة"

تزخر الباحة في المملكة العربية السعودية بوجود العديد من المناظر الخلابة بها التي تأسر قلوب الزوار وتزيد من متعة التجربة لمن يسعى وراء لحظات من الاستجمام في أحضان الطبيعة الخلابة.

لقطات خلابة

إذ يوجد في الباحة العديد من الأماكن الساحرة التي تتزين بوجود المسطحات الخضراء أينما حلت قدماك في تلك البقعة الخلابة من أرض المملكة.

وفي هذا السياق شهدت الباحة يوم الأحد هطول أمطار متفرقة من خفيفة إلى متوسطة شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها، وأجزاء من محافظات بلجرشي وبني حسن والقرى والعقيق والمندق والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد، والمراكز التابعة لها، وعدد من منتزهاتها التي رسمت العديد من اللوحات الخلابة لعشاق التصوير.

- المصدر واس

طبيعة ساحرة

وتداول عشاق التصوير عدد من اللقطات الساحرة لتلك الوجهة الخلابة من أرض المملكة وهي تتزين بألوان الطبيعة الخلابة في مشهد مثالي.

كما شكل الضباب الكثيف والسحب المتشكلة في منطقة الباحة يوم أمس الأحد مشهدًا بديعًا عانقت خلالها قمم الجبال وتغلغلت بين أشجارها حيث هبط الضباب بانسيابية مرنة إلى المباني والطرقات ليوفر عشاق التصوير أجواء مثالية لإلتقاط أجمل الصور كما أنعش المكان برائحة النباتات الطبيعية التي تضفي على النفس ارتياحًا.

يمكن لزائر الباحة التمتع بأجوائها المعتدلة وطبيعتها الغناء حيث تبرز شلالات خيرة في محافظة بني حسن، وهي مياه صافية تتدفق من أعلى جبال الغابة لتصب في باطن الوادي، وهي جزء من متنزه الأمير مشاري بن سعود، الذي يتميز بمدرجاته الزراعية لتخزين المياه، إلى جانب ما جُهز به المتنزه من جلسات وألعاب حيث يفضله الزوار والمصطافون لبعده عن صخب المدينة، فضلاً عن نسمات الهواء الباردة التي تهب على المكان.

- المصدر واس