"باب النجوم المغيرة".. متعة الاستجمام في أحضان الطبيعة في الظفرة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية الخلابة على أرضها التي توفر لزوارها أجواء سياحية ساحرة وطبيعة خلابة. وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحد من الوجهات السياحية الحديثة في إمارة أبوظبي التي توفر للسياح أجواء خلاب والعديد من التجارب الساحرة.

متعة الاستجمام في أحضان الطبيعة في الظفرة

نسلط الضوء اليوم أحد أحدث المنتجعات السياحية في أبوظبي وتحديدا في منطقة الظفرة.. أنهمنتجع "باب النجوم المغيرة" الذي بدأ في استقبال الزوار من ديسمبر الماضي وهو أحدث وجهة للسياحة البيئية في أبوظبي. ويوفر منتجع "باب النجوم المغيرة" تجربة ضيافة مميزة تعكس خصوصية المنطقة وسط أجواء طبيعية ساحرة  لعشاق الحياة البحرية وسحرها الذي يأسر القلوب.

منتجع باب النجوم المغيرة

تجربة ضيافة مميزة

يقع منتجع باب النجوم المغيرة داخل منطقة مشمولة بالحماية في "محمية مروح البحرية للمحيط الحيوي" بالقرب من مدينة المرفأ. ويعتبر المشروع الوجهة الترفيهية والسياحية الثالثة في محفظة مشاريع مدن، والتي تتضمن منتزه قرم الجبيل والذي تم افتتاحه في عام 2019، ومنطقة الحديريات الترفيهية والتي افتتحت في عام 2020.

منتجع باب النجوم المغيرة  يعمل على إحياء هذه المنطقة الساحرة كما يساهم المنتجع في حماية هذه الموائل بكل ما تحتضنه من الأعشاب البحرية، وأشجار القرم والشعاب المرجانية والسبخات والشواطئ الصخرية والرملية والتلال الصخرية.

كما أن أهمية المحمية تنبع أيضا من كونها الموئل الطبيعي والغذائي للعديد من الحيوانات المهددة مثل أبقار البحر وسلاحف منقار الصقر والعديد من الطيور المهاجرة.

الوجهة الأمثل لعشاق الطبيعة

منتجع باب النجوم يعد الوجهة الأمثل لعشاق الطبيعة من خلال سلسلة الأحاديث الممتعة التي يقدمها مختصون في الحفاظ على البيئة والذين سيعرفونكم على الجهود الكبيرة المبذولة للحفاظ على المحيط الحيوي.

ويمكنكم أيضا ان تتركوا أثراً دائماً لكم بأن تزرعوا شجرة في غابة المنتجع أو قوموا برحلة فريدة إلى إحدى المزارع في المنطقة.

كما يمكنكم القيام بأنشطة أخرى مثل ركوب الخيل او تعلم حرفة يدوية محلية، أو الانضمام للأطفال في المنطقة وهم يطلقون طائراتهم الورقية في السماء وقت الغسق.

منتجع المغيرة يقدم للزوار تجربة لا تنسى من خلال التجول على المسارات المخصصة سواء مشياً على الأقدام أو على الدراجات الهوائية، أو استمتعوا بمشاهدة الطيور بصحبة خبراء البيئة في المنتجع الساحر، أو قوموا بإطعام الحيوانات البرية المنتشرة في المحمية.

منتجع باب النجوم المغيرة