النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نزل القمر.. تجربة صحراوية مميزة لعشاق المغامرة بين كثبان مليحة الرملية

نزل القمر وجهة مثالية للاستجمام في قلب الصحراء- المصدر وام
1 / 4
نزل القمر وجهة مثالية للاستجمام في قلب الصحراء- المصدر وام
أجواء ساحرة بإنتظار زوار نزل القمر- المصدر وام
2 / 4
أجواء ساحرة بإنتظار زوار نزل القمر- المصدر وام
تجربة ساحرة بإنتظار زوار نزل القمر- المصدر وام
3 / 4
تجربة ساحرة بإنتظار زوار نزل القمر- المصدر وام
نزل القمر في صحراء مليحة- المصدر وام
4 / 4
نزل القمر في صحراء مليحة- المصدر وام

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام تجارب سياحية ساحرة لكافة الساعين وراء الطبيعة الخلابة والاستجمام في أحضان الطبيعة حيث تجتذب الصحراء في الإمارات المواطنين والزوار إلى واحاتها وكثبانها الرملية الساحرة لعيش تجارب "البر" وما تحمله من حنين لتراث الآباء والأجداد وثقافتهم الأصيلة وأجوائهم العائلية الدافئة.

الإمارات وجهة شتوية مثالية

ولكن هذا النوع من السياحة يزدهر بشكل خاص مع حلول فصل الشتاء في دولة الإمارات حتى تدب الحياة في أرجاء صحاريها المترامية الأطراف إما مع تقاطر أهلها والمقيمين على أرضها إلى ربوعها أو عبر وفود السياح الذين يقصدون الدولة من حول العالم لعيش تجارب متنوعة ومشوّقة وسط الأماكن الطبيعية الخلابة والتضاريس المتنوعة والأجواء الدافئة حيث تمتد الصحاري الرملية على مساحات كبيرة في الدولة، وتحتضن أجمل الكثبان الرملية.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأحد الوجهات السياحية الفاخرة في إمارة الشارقة الخلابة والذي يوفر تجربة ساحرة لعشاق المغامرة.

تجربة ساحرة بإنتظار زوار نزل القمر

موقع ساحر وأجواء خلابة

دعونا نسلط الضوء في تقريرنا على نزل القمر الذي يتسم بموقعه الساحر بين كثبان مليحة الرملية وجبال الفاية في إمارة الشارقة حيث يمثل نزل القمر وجهة مثالية للتخييم ومغامرات الصحراء ويقدم فرصة نادرة لعشاق الطبيعة للقيام برحلات استكشافية للجمال الطبيعي والتراث الثقافي للإمارات.

يقع نزل القمر بعيداً عن صخب المدينة في صحراء مليحة، بالقرب من مركز مليحة الأثري، وتتوزع مرافق المنتجع بين قباب خاصة وخيم فندقية تضم مسابح مستقلة وباحات مخصصة للشواء.

إقامة فاخرة

نزل القمر الذي يمكن الوصول إليه بكل سهولة يقع في وسط صحراء مليحة والكثبان الرملية ويطل على الصخور الأحفورية لجبال الفاية ليوفر تجربة مميزة لعشاق المغامرة.

ويتكون نزل القمر من 10 غرف ذات سقوف مقببة مع مسبح خاص و6 خيم 4 منها للعائلات واثنتين للأفراد مزودة بأحدث التجهيزات المنزلية إلى جانب مكان مخصص للشواء بكل غرفة وخيمة بالإضافة إلى ردهة لاستقبال الضيوف ومنطقة مشتركة مخصصة لنشاطات الزوار.

ويوفر نزل القمر لنزلائه أنشطة مختلفة تتضمن التجوّل في صحراء مليحة واستكشاف كنوزها وزيارة مركز مليحة للآثار كما يتيح لهم المشاركة في النشاطات التي تنظمها الوجهات السياحيّة المجاورة.

×