منتجع تلال الصحراوي.. وجهة مثالية للاستجمام في قلب صحراء العين

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الصحراوية المميزة التي تعد أحد أفخم الوجهات لسياحة السفاري والمغامرةوفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحدة من الوجهات السياحية المميزة لعشاق المغامرة في دولة الإمارات التي تشهد اقبالا كبيرا من السائحين وانتعاشا ملحوظا خاصة في الصحراء والمناطق البرية والجبلية.

تجارب سياحية متنوعة

يتوافد آلاف الزوار إلى الامارات لمشاهدة العديد الأماكن الصحراوية الخلابة والمقومات الطبيعية التي تحفز المغامرين وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الطبيعة. وتعمل الجهات المختصة في دولة الإمارات على الترويج للتضاريس الطبيعية التي تزخر بها الدولة والتي تتضمن البيئات المختلفة سواء الجبلية أو البحرية أو الصحراوية وغيرها من البيئات التي تغري المغامرين لخوض تجارب سياحية ممتعة وشيقة.

وتتعدد أنشطة سياحة المغامرات لقضاء تجربة فريدة في ربوع الامارات من خلال صعود الجبال الشاهقة والمشي عبر مسالكها الوعرة واستكشاف الصحراء وممارسة تجربة التخييم.

 منتجع تلال الصحراوي

خيار مميز للاستجمام الصحراوي

ونسلط الضوء في تقريرنا على منتجع تلال الصحراوي الذي يعد واحد من أفضل الخيارات للاستجمام الصحراوي والعديد من الخيارات المميزة للاستجمام.

ويمكن الوصول إلى منتجع تلال من خلال رحلة ساحرة في صحراء مدينة العين الرائعة حيث يضمّ المنتجع مسبحاً خارجياً ومركز عافية ويوفّر مجموعة من النشاطات الخارجية.

منتجع تلال ذو الطراز الساحرة يشمل سبعة غرف للنزلاء، و10 فيلات بغرفة نوم واحدة، وفيلتيْن بغرفتَيْ نوم، وفيلا واحدة بثلاث غرف نوم.

وتضمّ الفيلات التي تحتوي على غرفتَيْ نوم وثلاث غرف نوم مسابحَ خاصة وتتنوع الفلل ما بين الديكور التقليدي والتكنولوجيا الحديثة، حيث تقدّم خدمة واي فاي مجانية وتضمّ تلفازاً بشاشة مسطّحة ومناطق للجلوس كما يمكن التحكّم بالتكييف والإنارة عبر جهاز الآيباد من علامة آبل.

ينابيع خلابة

كما يقدّم منتجع تلال لضيوفه باقة من النشاطات لاكتشاف الثقافة المحلية على غرار ركوب الخيل، الجمل، والصيد بالصقور، وتحضير القهوة العربية، وإعداد عصير التمر ورسم الحناء. كما تتوافر علاجات تدليك في مركز العافية.

يبعد منتجع تلال 35 دقيقة بالسيارة عن ينابيع المبزرة الخضراء الرائعة و55 كلم عن جبل حفيت المهيب و80 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.