النسخة الإلكترونية

تعرّفي إلى أول فندق بالعالم لـ "وارنر براذرز" في أبوظبي

فندق وارنر براذرز أبوظبي - المصدر وكالة أنباء الإمارات
1 / 4
فندق وارنر براذرز أبوظبي - المصدر وكالة أنباء الإمارات
افتتاح أول فندق بالعالم لـوارنر براذرز في أبوظبي في نوفمبر - المصدر وكالة أنباء الإمارات
2 / 4
افتتاح أول فندق بالعالم لـوارنر براذرز في أبوظبي في نوفمبر - المصدر وكالة أنباء الإمارات
تجربة فندقية فاخرة بإنتظار الزوار - المصدر  وارنر براذرز
3 / 4
تجربة فندقية فاخرة بإنتظار الزوار - المصدر وارنر براذرز
تجربة ممتعة مع وارنر براذرز- المصدر  وارنر براذرز
4 / 4
تجربة ممتعة مع وارنر براذرز- المصدر وارنر براذرز

توفر جزيرة ياس لعشاق السياحة والترفيه تجربة ترفيهية مميزة بمواصفات عالمية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن العديد من الوجهات الساحرة لسياح من مختلف دول العالم.

وفي هذا السياق تحتضن جزيرة ياس وجهة سياحية جديدة لعشاق الترفيه والإقامة الفاخرة حيث أعلنت شركة "ميرال" وشركة "وارنر براذرز" عن إطلاق وجهة فندقية جديدة على جزيرة ياس وهو فندق وارنر براذرز أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق الجديد في 11 نوفمبر المقبل على جزيرة ياس ومن المقرر أن تدير فندق وارنر براذرز أبوظبي شركة "هيلتون" ضمن محفظة "فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون".

أوقات سعيدة بإنتظار الزوار  مع وارنر براذرز

تجربة فندقية فاخرة

ويوفر فندق وارنر براذرز أبوظبي لزواره تجربة فندقية مختلفة وإقامة فاخرة بمواصفات مشوقة ليكون وجهة جديدة للإقامة على جزيرة ياس الساحرة.

حيث يقدم فندق وارنر براذرز أبوظبي لزواره فرصة للتفاعل مع القصص والشخصيات المفضلة لديهم من خلال تجربة ضيافة فريدة من نوعها من وحي إرث شركة "وارنر براذرز"، عبر مجموعات راقية من اللوحات والمشاهدات الفنية المستوحاة من أرشيف "وارنر براذرز".

يحظى ضيوف أول فندق في العالم من شركة "وارنر براذرز" بتجربة استكشافية تحتفي بتاريخ "وارنر براذرز" العريق في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي.

فندق وارنر براذرز أبوظبي

مجموعة واسعة من المأكولات

كما يقدم الفندق بين جنباته لمحات عن إنتاجات "وارنر براذرز" بدءًا من الاستقبال والإقامة وحتى المغادرة، وسيستمع ضيوف الفندق بمجموعة واسعة وعالمية من المأكولات والمشروبات عبر خمسة مطاعم تقدم ضيافتها على أنغام محببة يتم عزفها على بيانو من وحي مسلسل "ويست وورلد".

طبيعة خلابة ورحلات استكشافية

ويمكن للضيوف الانطلاق في رحلتهم الاستكشافية من خلال بهو الاستقبال أو التوجه مباشرة نحو الهواء الطلق للاستمتاع بمشاهد طبيعية خلابة تُطل على الشاطئ وأفق المدينة، حيث تستقبلهم الشخصيات والقصص الخيالية لشركة "وارنر براذرز".

كما يمكن للكبار والصغار طلب إحدى شخصيات "لوني تيونز" لتقديم خدمات الغرف والتي ستقدمها لهم شخصية الأرنب الشهير "باغز باني".

تجربة فندقية فاخرة بإنتظار الزوار

×