مفاجآت صيف دبي 2021 تطلق 10 عروض ترويجية كبرى

أعلنت "مفاجآت صيف دبي 2021 " عن تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الترويجية لسكان دبي وزوراها التي تناسب جميع أفراد العائلة وتتماشى مع مختلف الميزانيات بالإضافة إلى فرص الدخول في السحوبات على السيارات الفاخرة والعروض الترفيهية للعائلات وعروض المأكولات وغيرها.

وتقام الدورة الـ 24 من "مفاجآت صيف دبي" التي تستمر حتى 4 سبتمبر المقبل في عدد من وجهات التسوق والترفيه على مستوى دبي حيث يحظى قطاع التجزئة وموسم التخفيضات بشعبية كبيرة بين سكان المدينة وزوارها من مختلف الأعمار.

وسلطت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - الجهة المنظمة لـ "مفاجآت صيف دبي " والتابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - الضوء على أفضل 10 صفقات وعروض ترويجية ضمن أجواء التسوق الآمنة والعروض الترفيهية الرائعة.

عالم من المتعة والخيال في مفاجآت صيف دبي - المصدر وكالة أنباء الإمارات

أسبوع الصيف للمطاعم

وتضمنت "أسبوع الصيف للمطاعم" التي يستمر حتى 21 أغسطس الجاري ويقدم صفقات رائعة لمحبي الطعام للاستمتاع بأطباقهم المفضلة بأسعار في متناول الجميع وعرض "تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي" الذي يستمر حتى 4 سبتمبر المقبل وعرض "سبلاش فيست" الترويجي داخل إحدى الحدائق المائية وعرض "لا بيرل" الذي يجمع بين الألعاب الأكروباتية والموسيقى في "الحبتور سيتي".

تخفيضات الصيف

كما تتضمن العروض "تخفيضات الصيف من مفاجآت صيف دبي" الذي يستمر حتى 4 سبتمبر بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر من خلال تخفيضات تبدأ من 25 وحتى 75 بالمائة على تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك عروض" العودة إلى المدرسة" وعرض "مليونير شير" السنوي والذي يستمر حتى نهاية مفاجآت صيف دبي في 4 سبتمبر المقبل و"سحب مرسيدس في مفاجآت صيف دبي" الذي يستمر حتى 25 سبتمبر المقبل للمتسوقين الذين يقومون بشراء قسيمة بقيمة 150 درهما من محطات بترول "إينوك" و"إبكو" ومتاجر "زووم" والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق والوجهات الأخرى والذي يمنحهم فرصة الفوز بسيارة "مرسيدس C200" طراز 2021 بالإضافة إلى ربح 25000 درهم.

وأطعمة بمذاق فريد ونكهات عالمية - المصدر وكالة أنباء الإمارات

عالم مدهش

وسيحظى زوار "عالم مدهش" بفرصة الفوز بسيارة" GAC-GS5 "طراز 2021 من مجموعة "قرقاش" حيث سيدخل الزوار الذين ينفقون 300 درهم داخل عالم مدهش إلى السحب الذي يقام يوم 28 أغسطس الجاري ..فيما يقدم عرض "تسوق واحصل على منزل أحلامك" لعملاء متاجر "حول الإمارات" شقة جديدة ومفروشة بالكامل في "الحبتور سيتي" بالإضافة إلى جائزة كبرى تبلغ قيمتها 1.1 مليون درهم لأحد العملاء الذين يستفيدون من تخفيضات تصل إلى 70 بالمائة حتى 31 أغسطس الجاري.

استرداد 10 بالمائة من المبالغ النقدية

كما يقدم عرض "استرداد 10 بالمائة من المبالغ النقدية" الذي يقدمه "بنك رأس الخيمة الوطني" - الراعي الرسمي لـ "مفاجآت صيف دبي" للمتسوقين فرصة الاستمتاع بتخفيضات رائعة.

وتلتزم جميع الجهات المشاركة في الدورة الحالية من "مفاجآت صيف دبي" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بجميع قواعد الصحة والسلامة المهمة والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتقام "مفاجآت صيف دبي" هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة "ماستر كارد" من بنك رأس الخيمة الوطني والشركاء الاستراتيجيين ومنهم مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا" ومجموعة الزرعوني "مركز ميركاتو للتسوق" ومجموعة عبدالواحد الرستماني ودبي القابضة وطيران الإمارات و"إينوك" واتصالات وشركة ماجد الفطيم "مول الإمارات سيتي سنتر مردف سيتي سنتر ديرة " و"ميركس" ونخيل "ابن بطوطة مول ونخيل مول وسيركل مول".

متعة التسوق في مفاجآت صيف دبي - المصدر وكالة أنباء الإمارات