صوَر مذهلة لـ بحيرة الملح في الوثبة بأبوظبي.. وسرّ "الثلوج المتراكمة"!

تتميز الإمارات العربية المتحدة بمواقع طبيعية رائعة كما يتم مؤخرا اكتشاف العديد من المواقع الخلابة في قلب الصحراء ليس آخرها بحيرة على شكل هلال حققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن هذه المواقع المميزة بحيرة طويلة ذات بقع ملحية في صحراء منطقة الوثبة التابعة للعاصمة الإماراتية أبوظبي وأصبحت محطة سياحية تجذب الزوار والسياح الى المنطقة

كما جذبت المصور الإماراتي عمار الفارسي الذي بحث عنها بعد رؤية صورها على موقع انستغرام. وعن هذا الموضوع نشرت CNN تقريرًا عن الصور التي التقطها الفارسي.

وفي صوره الفوتوغرافية، يركز الفارسي على إبراز الملح والرمال في إطار واحد، مع إظهار طول وحجم البحيرة المالحة. وقال الفارسي، أثناء حديثه مع CNN بالعربية: "جمال البحيرة لا يُوصف بسبب صفاء الماء ذات اللون الأزرق السماوي ووجود الملح الأبيض حولها".

جواهر دولة الإمارات المختبئة في الصحراء

بحيرة الملح في الوثبة - عمار الفارسي

ويهدف المصور إلى إبراز جواهر دولة الإمارات المختبئة في صحرائها، مع تسليط الضوء على جمال أماكن مختلفة بالبلاد، التي لا تقتصر على مدنها ورمالها فحسب.

وأوضح الفارسي أن صوره يتم تداولها للمرة الثانية عبر موقع "إنستغرام"، بعد رصده للبحيرة الوردية في رأس الخيمة، والتي قام باكتشافها لأول مرة، بحسب قوله.

ويميل الفارسي إلى اكتشاف أماكن جديدة وغريبة لم يعتقد البعض أنها موجودة في دولة الإمارات، مثل البحيرة الوردية، وبحيرة الهلال، وواحة زايد، والبحيرة المالحة، وغيرها الكثير. شاهدوا الصور الرائعة التي التقطها الفارسي.