أشهر الوجهات الأوروبية للسياحة في يونيو 2021

مع حلول شهر يونيو تبدأ عطلات الصيف المبهجة تلوح في الأفق ويزداد التدفق السياحي لأشهر الوجهات الأوروبية حيث تعد أوروبا من أهم مناطق السياحة حول العالم في الصيف وخصوصاً للمسافر العربي.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل وجهات سياحية في يونيو 2021 في أشهر الوجهات الأوروبية التي توفر أجواء ساحرة من الاسترخاء والترفيه والمعالم والطبيعة الخلابة..

عطلة الصيف مميزة مع أجمل وجهات سياحية في يونيو 2021:

فالنسيا

 فالنسيا وجهة ساحرة للسياحة في يونيو بواسطة AG-Pics

تعد فالنسيا في أسبانيا من أجمل وجهات سياحية في يونيو 2021 فهي وجهة مثالية لكل أفراد العائلة وتقدم مختلف الأنشطة الترفيهية والمعالم التاريخية والمتاحف والحدائق ومشاهد الطبيعة الخلابة.

وتتوفر في فالنسيا أروع أجواء العصور الوسطى في المباني القوطية والشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمطلة على أجمل الساحات العتيقة حيث جلسات المقاهي المميزة بالاسترخاء.

كما تضم فالنسيا مجموعة واسعة من الحدائق مثل حديقة الحيوان ومدينة الفنون والعلوم التي تعد وجهة ترفيهية مميزة للاكتشاف والمغامرة بالاضافة الى معرض الأحياء المائية وحوض الأسماك حيث عروض ورقصات الدلافين الساحرة.

ولا يمكن زيارة فالنسيا من دون التوجه الى حلبة مصارعة الثيران فهي رمز هام من رموز الثقافة الأسبانية بالاضافة الى متعة زيارة سوق الحرير الذي يعود الى العصور الوسطى واستكشاف كاتدرائية فالنسيا التي تعود الى القرن الـ13.

روتردام

 روتردام تضم أوقات مميزة لعطلات الصيف بواسطة Jose A

روتردام وجهة سياحية أوروبية متألقة فهذا الميناء الهولندي يحمل التاريخ العريق والأجواء التجارية الجذابة والملائمة للتسوق بالاضافة الى الطبيعة الساحرة والفعاليات الفنية والثقافية.

وتضم روتردام سحر الحياة العصرية الممتزجة بروعة الماضي حيث يمكن العثور على أرقى المباني الفاخرة والمتاجر العالمية الشهيرة والمقاهي الأنيقة جنباً الى المعالم الأثرية من العصور الوسطى.

ومن أهم مناطق السياحة في روتردام الميناء الذي يوفر متعة الجلوس في مقاهي مطلة على البحر وتناول وجبة شهية من المأكولات البحرية أو صعود برج يوروماست لمشاهدة منظر بانورامي للمدينة.

كما يمكن للعائلة الاستمتاع بزيارة حديقة الحيوان وحوض الأكواريوم للأسماك والتعرف على تاريخ المدينة العريق عبر المتحف البحري او زيارة السوق القديم لشراء أجمل الهدايا التذكارية.

ميونيخ

ميونيخ من أجمل الوجهات السياحية في يونيو بواسطة Prokrust 007

ميونيخ مدينة ألمانية عريقة ومن أجمل وجهات سياحية في يونيو 2021 فهي متألقة بأجمل مقومات العطلات العائلية الصيفية وسط مشاهد الهندسة المعمارية التاريخية وثقافة المقاهي العصرية والأجواء الثقافية والفنية.

ويستمتع زوار ميونيخ بإكتشاف أجمل المتاحف والحدائق الرائعة مثل حديقة حيوان هيلابرون التاريخية المميزة بحوض أكواريوم للكائنات البحرية او الحديقة الانجليزية المثالية لقضاء يوم هادئ وسط الطبيعة.

كما تستمتع العائلة بأجواء التسوق العصري في ميونيخ واستكشاف أهم المعالم التاريخية مثل كنيسة سان بطرس التي تعود للقرن الـ12 وقصر نيمفنبورغ المميز بتفاصيل معمارية زخرفية ساحرة من القرن الـ16.

وفي ميونيخ تتوفر أجمل المتاحف مثل المتحف الألماني المميز بتجارب علمية وأحدث وسائل التكنولوجيا بالاضافة الى المكتبات والحديقة الاولمبية التي تضم ملاعب رياضية وحمامات سباحة، كما يمكن حضور الفعاليات الفنية والموسيقية التي تشتهر بها المدينة.

كولمار

مشاهد ساحر في كولمار فرنسا بواسطة Kiefer

كولمار مدينة فرنسية خلابة ومن أجمل وجهات سياحية في يونيو 2021 حيث تنعم بجمال رومانسي وطبيعة ساحرة بالاضافة الى روعة المعالم التاريخية والأثرية وأجواء الهدوء في شوارعها القديمة.

وتتمتع كولمار بالقنوات المائية التي تزيد من رومانسية الأجواء وتحيط بها المطاعم الفاخرة والمقاهي العصرية كما تتألق بالمنازل الخشبية بين الممرات المائية في أجواء ساحرة من العصور الوسطى.

ويستمتع زوار كولمار بمشاهد الطبيعة الجبلية والمروج التي تبث الصفاء في النفس بالاضافة الى فرصة زيارة الكاتدرائيات والقصور والجسور والمباني التي تعود الى العصور الوسطى بطراز قوطي مميز.

كما تتألق كولمار بمناطق فاخرة لتسوق أرقى البضائع والعديد من المتاحف الكلاسيكية بالاضافة الى الحدائق التاريخية الرومانسية ومزارع العنب والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى لأجمل جولات المشي.