مخيّم "سونارا" الصحراوي.. تجربة ساحرة وأجواء لا تنسى في الإمارات  

مخيّم

مخيّم "سونارا" الصحراوي.. تجربة ساحرة وأجواء صحراوية لا تنسى  

رفاهية لا مثيل لها في مخيّم

رفاهية لا مثيل لها في مخيّم "سونارا" الصحراوي

مخيّم

مخيّم "سونارا" الصحراوي متعة العيش في الصحراء

ورحابة كبيرة في غرف مخيّم

ورحابة كبيرة في غرف مخيّم "سونارا" الصحراوي

أجواء عربية أصيلة في مخيّم

أجواء عربية أصيلة في مخيّم "سونارا" الصحراوي

مخيّم

مخيّم "سونارا" الصحراوي وجهة ساحرة لعشاق الصحراء

مخيّم

مخيّم "سونارا" الصحراوي أحد أفضل الوجهات للاستجمام

غروب الشمس الخلاب في مخيّم

غروب الشمس الخلاب في مخيّم "سونارا" الصحراوي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجهاتها السياحية المتنوعة التي توفر للسائحين من مختلف دول العالم تجربة سياحية استثنائية في أرجاء الإمارات.

تتميز دولة الإمارات بكونها أحد الوجهات السياحية التي تضم العديد من الوجهات الطبيعية المميزة بحكم موقعها الجغرافي وطبيعة مناخها إضافة إلى توفر الملاذات الساحرة للسائحين من مختلف دول العالم للتمتع بأجواء لا تنسى وسط أحضان الدولة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب أحد أجمل الوجهات السياحية في دولة الإمارات والتي توفر تجربة مميزة وسط أجواء صحراوية مميزة لا تمحى بسهولة من الذاكرة.

مخيّم "سونارا" الصحراوي وجهة ساحرة لعشاق الصحراء

أجواء خلابة

دعونا نحوم الامتعة لنتوجه صوب مخيّم "سونارا" الذي يقع في قلب الصحراء ويمكن الوصول إليه بكل سهولة من خلال السيارة حيث يبعد المخيم 35 دقيقة بالسيارة عن وسط إمارة دبي.

بمجرد وصولك إلى تلك الوجهة الساحرة مخيّم "سونارا" يمكنك أن تختار بين الوصول إلى المطعم من خلال السيارة أو على جمل وسط أجواء ساحرة حيث يوفر مخيّم "سونارا" الصحراوي أجواء هادئة وتجربة تذوق أشهى الأطعمة وسط الأجواء الصحراوية المميزة وتصميم عصري يفتح شهيتك على تناول الطعام.

مخيّم "سونارا" الصحراوي يوفر تجربة طعام استثنائية مع قائمة مليئة بالأصناف الشهية وسط عروض ترفيهية حيّة وأجواء رائعة تحيط بالزوار من كل جانب.

قائمة الطعام المميزة في مخيّم "سونارا" الصحراوي تأتي من ابتكار الشيف الفرنسي "فرانك سانا" حيث يقدم المطعم تشكيلة من أشهى النكهات المحلية والعالمية بما في ذلك اللحوم والمكوّنات النباتية.

أجواء عربية أصيلة في مخيّم "سونارا" الصحراوي

طعام بمذاق فريد

مخيّم "سونارا" الصحراوي يهتم بأدق التفاصيل ليجعل تجربة زيارته واحدة من أجل الزيارات السياحية التي يمكن خوضها في الإمارات حيث يهتم مطبخ بكل التفاصيل ويقدم خيارات مميّزة للنباتيّين والأطفال ومحبّي اللحوم والمأكولات البحريّة.

ويمكنك في مخيّم "سونارا" الصحراوي التمتع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة مثل التزلج على الرمال وتأمل النجوم والرماية وعروض الألعاب النارية وغيرها.

ويمكن لزوار مخيّم "سونارا" الصحراوي الاستمتاع بمغامرات شيّقة قبل تناول وجبة العشاء مثل ركوب الدراجة الرباعية والقيادة على الكثبان الرملية.