أجمل صور دبي على مدار أسبوع.. وجهات سياحية خلابة ولقطات ساحرة

وجهات سياحية مميزة وطبيعة ساحرة تجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم للسياح الراغبين في خوض غمار تجربة سياحية مميزة لا تنسى من ذاكرتهم إلى الأبد.

وفي هذا التقرير نتوجه إلى إمارة دبي لنحاول أن نستعرض سويا مجموعة من أجمل اللقطات الساحرة لإمارة دبي عبر تطبيق "انستجرام" .

عجلة دبي تكمل جمال المشهد في دبي  - المصدر salut.dubai

 ينشر العديد من رواد انستجرام عدد كبير من اللقطات الساحرة والمميزة للعديد من الوجهات المميزة في إمارة دبي بما فيها ناطحات السحاب المميزة.

الوجهات السياحية في إمارة دبي ترسم لوحة عصرية لواحدة من أجمل مدن العالم، حيث تعج دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الأماكن الساحرة والوجهات السياحية المميزة التي تأسر أنظار الزوار من مختلف دول العالم وتدفعهم لالتقاط أجمل اللقطات للعديد من الوجهات السياحية المميزة في أنحاء الدولة.

صور ساحرة

والصورة الأولى التي نستعرضها معكم هي من حساب "محمد فايق" على انستجرام وهي لبرج خليفة بألوانه الساحرة وأضواءه المبهرة التي تضيئ الأفق بشكل خلاب يلفت أنظار زوار إمارة دبي مع وجود بعض الزهور البيضاء في الصورة لتعكس جمال اللوحة.

وفي الصورة الثانية التي نشرها حساب salut.dubai تظهر عجلة دبي لتكمل جمال المشهد في دبي التي تزخر بالعديد من الوجهات العصرية.

صورة مميزة لإمارة دبي  - المصدر lifestyledubailuxury

الوجهة الأفضل للسياحة

حساب nahi_ayar7 كان له نظرة مختلفة وصورة أكثر إبداعا تظهر فيه إمارة دبي في الأفق بمنظر بديع وخلاب تظهر فيه ناطحات السحاب وكأنها براوز يحيط بلوحة فنية مبدعة.

ومن السماء أراد حساب beautifullife0215 على تطبيق الصور انستجرام أن ينقلنا لواحدة من أجمل الصور الرأسية لإمارة دبي الساحرة بوجهاتها العصرية.

روعة العمارة الإسلامية والتصميم المميز للمساجد يمكن للزائر أن يشاهدها في مسجد الجميرا حيث نشر حساب  getrichorgetretired صور بديعة لمسجد الجميرا نالت إعجاب مستخدمي تطبيق انستجرام.

دبي مدينة السحر والجمال  - المصدر famous_dubai