مشروع البحر الأحمر يكشف تفاصيل منتجع صحراوي ساحر بمواصفات عالمية

سحر خاص للطبيعة الصحراوية - المصدر مشاريع السعودية

سحر خاص للطبيعة الصحراوية - المصدر مشاريع السعودية

منتجع عصري  - المصدر مشاريع السعودية

منتجع عصري - المصدر مشاريع السعودية

وجهة خلابة لعشاق الطبيعة - المصدر مشاريع السعودية

وجهة خلابة لعشاق الطبيعة - المصدر مشاريع السعودية

ومكان مثالي للاستجمام - المصدر مشاريع السعودية

ومكان مثالي للاستجمام - المصدر مشاريع السعودية

سحر خاص لبقاع المملكة العربية السعودية ولمدنها ومحافظاتها يزيد من بريقها للسائح الراغب في خوض غمار تجربة جميلة وساحرة على أرض المملكة.

فقد كشفت صفحة مشاريع السعودية تفاصيل أحد أهم المشروعات السياحية في المملكة العربية السعودية والذي يقع على الساحل الغربي للملكة.

سحر الطبيعة الصحراوية

إنه مشروع تصميم فندق ساوثرن ديونز في المنتجع الصحراوي في مشروع البحر الأحمر والذي من المقرر ان يصبح أحد أروع الوجهات في المملكة حيث يحتوي مشروع تصميم فندق ساوثرن ديونز على 40 فيلا ومنتجع صحي ومطاعم ليشكل تجربة فريدة للمواطنين والسائحين من مختلف دول العالم.

ويتميز فندق ساوثرن ديونز بتصميمه العصري الساحر وسط الكثبان الرميلة والطبيعة الساحرة للعيون بإمكانيات سياحية مبهرة للزائرين.

ويعتبر فندق ساوثرن ديونز من أولى الوجهات التي ستُفتتح في مشروع البحر الأحمر بحسب ما أعلنت عنه شركة فوستر وشركاه البريطانية

تصميم خلاب

ويعد مشروع واحد من فندقين داخليين من المقرر أن يتم القيام ببنائهما باعتبارهما جزء من مشروع البحر الأحمر الساحر، والذي سيشهد العديد من المنتجعات السياحية التي تستهدف لتحويل السعودية إلى واحدة من أجمل الوجهات السياحية حول العالم.

الفيلات الخشبية في المشروع الساحر وسط الطبيعة الصحراوية المميزة تعكس جمال تلك الوجهة التي ستعانق الطبيعة الخلابة في تلك الوجهة المميزة من أرض المملكة.

ومن المقرر ان يتم افتتاح فندق ساوثرن ديونز في المنتجع الصحراوي في مشروع البحر الأحمر في العام 2022 م ليعكس التطور الحضاري الذي تشهده المملكة العربية السعودية في شتى المجالات نحو سعيه لتحقيق رؤية المملكة 2030.