أجمل صور لدبي وسط الضباب.. سحر خاص لناطحات السحاب

وجهات سياحية مميزة وطبيعة ساحرة تجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أجمل البقاع حول العالم للسائحين الراغبين في خوض غمار تجربة سياحية مميزة لا تنسى من ذاكرتهم إلى الأبد.

لوحة عصرية

وفي هذا التقرير نتوجه إلى إمارة دبي لنحاول أن نستعرض سويا مجموعة من أجمل اللقطات الساحرة لإمارة دبي عبر تطبيق "انستجرام" والتي يظهر بها ناطحات السحاب بشكل يرسم لوحة عصرية لواحدة من أجمل مدن العالم.

حيث تعج دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الأماكن الساحرة والوجهات السياحية المميزة التي تأسر أنظار الزوار من مختلف دول العالم وتدفعهم لالتقاط أجمل اللقطات للعديد من الوجهات السياحية المميزة في أنحاء الدولة.

العديد من اللقطات الساحرة لناطحات السحاب في دبي  - المصدر صفحة dubai.uae.dxb

لقطات مميزة

ونبدأ عبر الـ"انستجرام" من خلال مجموعة من اللقطات المميزة والبديعة لناطحات السحاب في دبي التي قام بنشرها المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

حيث نشر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي مجموعة من اللقطات لناطحات السحاب من خلال صفحته الرسمية على تطبيق الصور "انستجرام".

وجهات ساحرة

وظهر في الصور التي نشرها المكتب الإعلامي لحكومة دبي برواز دبي وبرج خليفة وبرج العرب والعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي تعانق السحاب في مشهد خلاب.

أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن الصور الخلابة لناطحات السحاب تعود إلى حساب المصور الإماراتي عبدالله الذي يحرص على التقاط عدد كبير من اللقطات المبدعة لإمارة دبي والوجهات السياحية التي تنتشر في أرجاء الإمارات.

ناطحات السحاب تعانق الضباب  - المصدر صفحة dubai.uae.dxb