موكب البطاريق.. تجربة ترفيهية مجانية مع الحيوانات بالعين

موكب البطاريق.. تجربة ترفيهية مجانية - المصدر وكالة أنباء الإمارات

موكب البطاريق.. تجربة ترفيهية مجانية - المصدر وكالة أنباء الإمارات

التجربة إلى تعريف الزوار بالبطاريق  - المصدر وكالة أنباء الإمارات

التجربة إلى تعريف الزوار بالبطاريق - المصدر وكالة أنباء الإمارات

موكب البطاريق تجربة شيقة للزوار  - المصدر وكالة أنباء الإمارات

موكب البطاريق تجربة شيقة للزوار - المصدر وكالة أنباء الإمارات

تعتبر حديقة الحيوانات بالعين واحدة من أفضل التجارب الترفيهية الساحرة لجميع أفراد الأسرة بالإمارات والتي تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بمشاهدة العديد من الحيوانات النادرة.

ومن وقت لآخر تطلق حديقة الحيوانات بالعين العديد من التجارب والمغامرات المميزة لجميع الزوار التي تهدف إلى توفير تجربة ممتعة لهم مليئة بالإثارة والتشويق.

وفي هذا السياق دشنت حديقة الحيوانات بالعين تجربتها المجانية الجديدة والفريدة من نوعها "موكب البطاريق" والتي تعكس الأجواء الساحرة التي توفرها الحديقة للزوار.

موكب البطاريق

 يستمتع زوار حديقة الحيوانات بالعين بمشاهدة البطاريق وهي تتمشى جماعات وفرادى أمام الحضور في ساحة عرض الطيور لأول مرة.

وتعد البطاريق من الطيور التي تتميز بلطافتها وجمال حركاتها ومشيتها، لذلك ستكون هذه التجربة مليئة بالمتعة والمرح والسعادة للزوار، وهي المرة الأولى التي سيشاهد الزوار بطاريق هامبولت خارج معرضها، انما ستتمشى طليقة على العشب بكل بهجة وحرية.

التجربة الترفيهية المميزة التي توفرها حديقة الحيوانات بالعين تعمل على تعريف المجتمع بهذا النوع من الطيور عن قرب من خلال قصص مربي الحيوانات والمشرفين على رعايتها.

التجربة إلى تعريف الزوار بالبطاريق

الرد على استفسارات الزوار

 من المقرر أن يقوم المشرفون بالرد على استفسارات الزوار وتساؤلاتهم التي تتعلق ببطاريق هامبولت وعروض تقديمية تغطي جميع جوانب حياتها وسلوكها وتدعم رسالة صون الطبيعة والحفاظ على الحياة البرية.

ومن المقرر أن يستمتع الزوار بأولى عروض موكب البطاريق في شهر يناير الجاري حيث يمكن للزوار من جميع الفئات والأعمار الاستمتاع بموكب البطاريق يوميا ابتداءً من 15 يناير في الساعة الرابعة والنصف مساءً دون الحاجة لحجز مسبق.

ومن أجل حضور ذلك الموكب كل ما عليك فعله هو الحضور في الوقت المحدد بساحة عرض الطيور للاستمتاع بالتجربة والتقاط الصور التذكارية، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كوفيد-19، وإرشادات الامن والسلامة المتبعة في حديقة الحيوانات بالعين لضمان تجربة آمنة وممتعة لجميع الزوار.

ركوب الدراجات الهوائية الجبلية

وكانت حديقة الحيوانات بالعين قد أطلقت مؤخرا تجربتها الجديدة لركوب الدراجات الهوائية الجبلية التي تقدمها لمحبي الرحلات البرية وسط الطرقات الوعرة في مغامرات ملؤها التحدي والإثارة.

و تتكون التجربة من رحلتين خارجية وداخلية، تضم الأولى 3 مسارات هي "3، 7، 9 كم/" في المنطقة الخلفية بجانب البوابة الرئيسية للحديقة في رحلة استكشافية لمرتفعات ومنحدرات جبل حفيت الوعرة الرائعة وبمحاذاة سفاري العين الأفريقية من الخارج، أما الثانية فللدراجات الثلاثية بجانب مركز التعليم داخل الحديقة وسط الطبيعة والتنوع النباتي والحيواني لحديقة الحيوانات بالعين.

موكب البطاريق تجربة شيقة للزوار